أخبار الرياضة

أول تعليق من اتحاد الكرة على إيقاف مرتضى منصور

اتحاد الكرة على إيقاف مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

كتب | شادي زعبل

علق اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بإيقاف وتجميد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة عام.

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن القرار الذي أصدره الاتحاد الإفريقي ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يُعد الأول من نوعه حيث لم يصدر أي قرار مثله من قبل.

وأضاف المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري في تصريحات عبر شاشة بيراميدز مساء السبت :القرار تم تسريبه أمس وهذا غريب حتى وصل لنا الخطاب الرسمي عصر اليوم.

وتابع : كان لابد على الاتحاد الإفريقي أن يتأنى حول عقوبة مرتضى منصور باعتباره رئيس من أكبر الأندية المصرية، لكننا لا نستيطع التعليق على قرارات الكاف.

وواصل سويلم: هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي والدولي كان له موقف متشدد تجاه هذا القرار إلا أنه لم يكن متواجدًا عند إصدار هذا القرار لتعرضه لوعكة صحية.

وبشأن قرار اللجنة الأولمبية بإيقاف مرتضى منصور، قال : أرى أن تعامل اللجنة الأوليمبية مع مرتضى منصور غير لائق فهو رئيس نادي الزمالك وعضو بمجلس النواب.

وأكمل :أتوقع أن اللجنة الأوليمبية تتعامل مع مرتضى منصور بشخصنة وهذا غير مقبول.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى