أخبار الرياضة

أول تعليق من جهاز المنتخب بعد انفعال كهربا في مباراة الحرس

 

 

أشاد المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب، بمستوى كهربا، مؤكداً أنه يعرف قدرات اللاعب جيداً، ويعتبره من القوام الأساسى للفراعنة، وأن ذلك وضح من خلال متابعته لمباريات المنتخب الوطنى من خلال تسجيلات فى أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون وتصفيات كأس العالم الأخيرة.

وأوضح المدير الفنى للفراعنة أنه من خلال حضوره لمباريات الزمالك من أرض الملعب ومشاهدته للاعب على أرض الواقع، يعلم أن اللاعب بدأ يستعيد مستواه فى الفترة الأخيرة ويستعيد ذاكرة التهديف فى آخر مباراتين للفريق الأبيض أمام وادى دجلة وحرس الحدود، وشدد الخواجة المكسيكى على أن استبعاد كهربا من صفوف المنتخب استبعاد مؤقت، وسيعود اللاعب فى أقرب وقت إذا حافظ على مستواه الفنى والبدنى.

وعلق هانى رمزى، مدرب عام المنتخب الوطنى، على انفعال محمود كهربا، صانع ألعاب الزمالك، بعد إحرازه هدف الفوز القاتل لفريقه بشباك حرس الحدود بالجولة الـ13 لمسابقة الدورى الممتاز قائلاً: «جهاز المنتخب يلتمس العذر للاعبين ويحترم انفعالاتهم، ورغبتهم فى ارتداء قميص المنتخب وتمثيل بلادهم فى المحافل الدولية، وهو شعور إيجابى وغيرة طبيعية لدى أى لاعب، بشرط أن يكون الانفعال فى حدود المقبول، ولا يتضمن أى خروج على النص».

فى سياق آخر، دعم جهاز المنتخب ثنائى هجوم الأهلى مروان محسن، وصلاح محسن، الموجود فى قائمة مباراتى تونس والإمارات، قبل مباراة الترجى، وأجرى جهاز الفراعنة اتصالاً باللاعبين، وشدد على ثقته فى قدراتهما لتعويض غياب المغربى وليد أزارو. وقرر «أبوريدة» السفر إلى رادس، لحضور لقاء الترجى التونسى والأهلى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها الجمعة المقبل، من أجل دعم المارد الأحمر فى اللقاء بعد فوزه ذهاباً بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى