سلايدثقافة و فنرمضانيات

كهربا أول ضحايا مقلب 5 نجوم.. أخرجوه عن شعوره

كهربا أول ضحايا مقلب 5 نجوم
كهربا أول ضحايا مقلب 5 نجوم

كهربا أول ضحايا مقلب 5 نجوم حيث خرج محمود كهربا لاعب النادي الأهلي عن شعوره، بعد أن وقع فى مقلب برنامج 5 نجوم، الذي يعرض حصريا عبر قناة «MBC».

والذي انطلقت أولى حلقاته اليوم، وهو البرنامج الذي يشارك فى تقديمه 5 فنانين، وهم كريم فهمي، غادة عادل، نور، محمد الشرنوبي، ومصطفى قمر.

كهربا أول ضحايا مقلب 5 نجوم

وقع كهربا في مقلب، بأن سيارته بها مخدرات، ما دفع عدد من أفراد الأمن بالإيقاع به، والسخرية منه، بسبب المخدرات ما جعله يخرج عن شعوره، ويعتدي عليهم ويسبهم بألفاظ قاسية.

«5 نجوم» هو برنامج مقالب جديد، يجري تقديمه في رمضان للمرة الأولى، ويقدمه 5 نجوم، وكان كشف عن البوسترات الخاصة به والبرومو فى الأيام الماضية.

وكشفت مصادر لـ«الوطن»، أن البرنامج سيكون ذو طابع مختلف عن باقي برامج المقالب، حيث أنه لن يحتوى على مقلب واحد فحسب، تدور حوله جميع الحلقات، وإنما ستكون كل حلقة بمقلب مختلف عن الحلقة التى تليها.

وبحسب المصادر، فالبرنامج سيستضيف عددا من الضيوف، بينهم درة ونوال الزغبي وصابر الرباعى ووائل جسار وهيفاء وهبي وأحمد فهمى وأحمد فهمى وعبدالفتاح الجريني وحسن شاكوش وحمو بيكا وزينة وريهام عبدالغفور.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى