أخبار الرياضة

أول رد فعل رسمي من إسرائيل على رفض محمد صلاح تعاقد ليفربول مع مؤنس دبور

محمد صلاح النجم الأبرز في إنجلترا خلال 2018
محمد صلاح

 

علق عدد من المواقع الرسمية الإسرائيلية على ما يتردد حول إعلان محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري رفضه التام التعاقد مع مؤنس دبور نجم فريق ريد بول سالزبورج النمساوي.

وكتبت السفارة الإسرائيلية في مصر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: نأمل أن يكون دبور هو الإسرائيلي القادم الذي سيلعب مع ليفربول وسيكون لدينا تعاون مصري إسرائيلي آخر.

بينما كتب الحساب الرسمي التابع لـ وزارة الخارجية الاسرائيلية عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” : “يؤسفنا أن نرى أن هناك أشخاصًا يشجعون رحيل محمد صلاح عن ليفربول في حال انضمام اللاعب الإسرائيلي مؤنس دبور إلى الفريق.

وتابع : “هذه الأصوات تقحم السياسة بالرياضة، ونحن نأمل في حال انضمام دبور لفريق ليفربول أن نرى تعاونًا جيدًا بين لاعبين متميزين في الملعب لتحقيق نتائج أفضل للفريق الإنجليزي”.

يذكر أن صحيفة “سبورت الإسبانية” كشفت أمس عن موقف صلاح من التعاقد مع اللاعب الاسرائيلي وتهديده لإدارة ليفربول بالرحيل حال إتمام التعاقد.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى