أخبار مصرسلايد

أول فيديو لتصادم قطارين سوهاج وعشرات الضحايا والمصابين

أول فيديو لتصادم قطارين سوهاج
أول فيديو لتصادم قطارين سوهاج

أول فيديو لتصادم قطارين سوهاج .. أثار خبر تصادم قطارين في سوهاج والصور واللقطات التي نشرها رواد التواصل الاجتماعي من جانب الحادث غضب البعض ويريد الجميع معرفة التفاصيل.

أول فيديو لتصادم قطارين سوهاج

قامت السكك الحديدية بالتواصل مع قيادات المنطقة الجنوبية لدراسة موقف وتفاصيل حادث تصادم قطارين بسوهاج منذ قليل، حيث تم إرسال فريق من الطوارئ لموقع الحادث.

تحركات الهيئة القومية للسكك الحديد

وقامت السكك الحديدية بتوقيف حركة تشغيل القطارات في منطقة الحادث لحين الانتهاء من تقدير الموقف ومعرفة ملابسات الحادث وإزالة آثاره.

تفاصيل حادث قطار الصعيد

وكانت الهيئة القومية للسكك الحديدية تلقت إشارة من محافظة سوهاج بحدوث تصادم بين قطارين بقرية بنهو في طهطا بسوهاج .

على صعيد آخر قام المهندس أشرف رسلان رئيس الهيئة القومية للسكك الحديدية بالتأكيد على سرعة التعامل مع الواقعة وكيف تحرك القطارات على خط واحد في هذا التوقيت .

وكان قطار مكيف اصطدم بقطار عادة من الخلف بسوهاج مما نتج عنه عدد من الإصابات وجاري الآن حصر الإصابات وإرسال فريق الطوارئ لفحص آثار حادث قطار سوهاج.

على صعيد آخر

من ناحية أخرى قامت السكك الحديدية بتخفيض سرعة القطارات على كافة الخطوط لأقل من 60 كيلو في الساعة بسبب حالة الطقس والأتربة التي تحجب الرؤية صباحا.

وتم التنسيق مع المحافظات لغلق المزلقانات غير الشرعية لتأمينها في ظل عدم اتضاح الرؤية.

وأكد أن الهيئة قامت بالتنسيق مع شرطة النقل لمنع أي راكب من استقلال القطارات بدون كمامة واتخاذ كافة التدابير لمنع انتقال فيروس كورونا، وتم التنسيق للتعامل مع الطقس غير المستقر .

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى