أخبار مصرسلايد

الصحة تكشف عدد ضحايا حادث قطاري سوهاج

ضحايا حادث قطاري سوهاج
ضحايا حادث قطاري سوهاج

عدد ضحايا حادث قطاري سوهاج يثير تساؤل البعض وذلك بعد نشر فيديوهات مرعبة من موقع تصادم القطارين مما دفع الصحة لإصدار بيان هام.

ضحايا حادث قطاري سوهاج

وكشف الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، أنَّ الحصيلة المبدئية لحادث تصادم قطارين في مركز طهطا بسوهاج حوالي 50 مصابًا حتى الآن، لافتًا إلى أنَّه لم يتم حصر أي وفيات بعد.

تتوجه الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان الآن إلى محافظة سوهاج؛ لمتابعة الحالة الصحية للمصابين فى حادث تصادم قطارين بمركز طهطها، بمحافظة سوهاج.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 36 سيارة إسعاف مجهزة نقلت 50 مصاباً إلى مستشفيات الإخلاء وهي” سوهاج العام، وسوهاج التعليمي، وطهطا، والمراغة”.

وأشار مجاهد إلى أن وزيرة الصحة، شكلت غرفة أزمات وطوارئ بسوهاج لمتابعة تداعيات الحادث، وتقديم أى إمدادات ومستلزمات طبية، فضلا عن توفير فرق طبية من كل التخصصات الطبية لتقديم سبل الدعم اللازم للمصابين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى