أخبار الرياضة

إبراهيم حسن يتحدى باسم مرسي مقابل مليون جنيه

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

كتب | شادي زعبل

شن مدير الكرة بنادي سموحة إبراهيم حسن هجوماً شديداً ضد مهاجم الفريق باسم مرسي بعد مشادة كلامية حدثت بين التوأم واللاعب المعار من الزمالك .

وتحدى إبراهيم حسن باسم مرسي في تصريحات عقب المباراة: باسم مرسي ميستاهلش أتكلم عليه استغل ماتش الزمالك علشان يعمل من نفسه بطل، وأتحداه لو طلع أمام الجميع، وأكد ما قاله على لساني أنا وحسام قبل المباراة.

واختتم حديثه قائلًا: «كل ما قاله كذبًا، ويحاول اللعب على مشاعر الجماهير، وأطالب بوضع باسم مرسي على البشعة مقابل مليون جنيه إذا كان محق في أي كلمة قالها».

وحقق الزمالك فوزًا على سموحة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت، في إطار مؤجلات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الممتاز ليحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 57 نقطة، ليستردها من الأهلي الذي أصبح في المركز الثاني برصيد 55 نقطة، بينما تجمد رصيد سموحة عند 25 نقطة في المركز الـ 16.

تفاصيل أزمة باسم مرسي وحسام حسن بسموحة

باسم مرسي مهاجم منتخب مصر في العديد من البطولات والمباريات الدولية مر بفترة هبوط في مستواه الكروي في الآونة الأخيرة.

ذلك الهبوط الذي صاحب باسم مرسي وإصابته في الزمالك واستبعاده من حسابات المدربين وآخرهم السويسري كرستيان جروس.

جعل الهم الشاغل لباسم مرسي هو أن يخوض مباريات لكي يستعيد مستواه الذي يطمح أن يصل إليه ليستعيد مكانته في فريقه المفضل الزمالك .

نقلت أمس عدد من المواقع الإخبارية وصفحات محسوبة على نادي الزمالك تفاصيل خناقة ومشادات بين إبراهيم وحسام حسن مدربي نادي سموحة وباسم مرسي .

واختلفت الروايات بين الصفحات حيث منهم من قال أن التوأم قاما بالتقليل والسخرية من الزمالك قبل مباراة اليوم مع سموحة مما دفع باسم للرد .

ونقلت رواية أخرى عن بعض الصفحات أن حسام حسن وإبراهيم كانا يشرحان نقط ضعف الزمالك مما جعل باسم مرسي يرد .

وننقل الواقعة بتفصيلها كما أعلنها رئيس مجلس إدارة نادي سموحة النائب فرج عامر، وتصحيحاً للمعلومات التي تداولها البعض أمس .

حيث أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، سبب إيقاف باسم مرسي .

وقال عامر: باسم مرسي مستبعد من مباراة الزمالك فقط بسبب فني ووجهة نظر فنية وليس لنهاية الموسم كما ذكر البعض .

وأضاف عامر، ليس هناك علاقة لنادي الزمالك بموضوع استبعاد باسم مرسي من قائمة سموحة أمام الأبيض بل رؤية التوأم .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى