أخبار الشرقية
إجتماع للمجلس التنفيذى بمستشفى الأحرار لمناقشة جدول الأعمال

كتب : أبانوب وجيه
اجتمع اليوم بقاعة الأجتماعات بمستشفى الزقازيق العام بالأحرار ، المجلس التنفيذى للمستشفى لإستعراض ما تم بخصوص إعادة هيكلة و تطوير قسم جراحة القلب والصدر ، متطلبات تشغيل جناح الطوارئ ، و إعادة توزيع عمليات المستشفى.
بحضور الدكتور”محمد رشاد” مدير عام المستشفى ، و الدكتور “محمد عمارة” أمين المجلس و المدير الطبى ، و الدكتور”عبدالكريم العراقى” و كيل المستشفى ، و رؤساء الأقسام الطبية و الإدارية.












