أخبار الشرقيةسلايد

إجراء 455 عملية قسطرة قلبية ناجحة في مستشفى الزقازيق العام

مستشفى الزقازيق العام
مستشفى الزقازيق العام

أجرى الفريق الطبي بقسم القسطرة القلبية بمستشفى الزقازيق العام، بمحافظة الشرقية، 10 حالات قسطرة قلبية تشخيصية وعلاجية وتركيب دعامات ناجحة، ليصل إجمالي عمليات القسطرة القلبية التي تم إجراؤها في المستشفى إلى 455 عملية.

جاء ذلك بقيادة الدكتور السيد محمد فرج، أستاذ القلب والقسطرة بكلية الطب جامعة الزقازيق، حيث أجريت العمليات بنجاح وجميع الحالات مستقرة وتحت الملاحظة الطبية.

ومن جانبه قال الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن الدولة تعمل على الانتهاء من قوائم الانتظار، ورفع الأعباء عن المريض المصري، ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بمستشفيات الصحة، إضافة إلى استمرارا نجاح منظومة العلاج على نفقة الدولة.

كما توجه “مسعود” بالشكر للمشرف العام على العنايات المركزة والقسطرة بالمديرية، ومدير المستشفى، وأستاذ القلب والقسطرة، ولجميع الفرق الطبية المشاركة من الأطباء، وهيئة التمريض، والفنيين، والخدمات المعاونة، على الجهود المبذولة لصالح المرضى بالمحافظة.

قسطرة قلبية في مستشفى الزقازيق العام.jpg 2

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى