أخبار الشرقية

إحالة أوراق أمين شرطة بالزقازيق لمفتي الجمهورية .. تعرف على السبب

محكمة

كتبت | آلاء بربر

قررت محكمة جنايات الزقازيق إحالة أوراق أمين شرطة إلى مفتي الجمهورية، لاتهامه بقتل 3 أشقاء من أبناء عمومته بإطلاق أعيرة نارية عليهم من سلاحة الميرى، لوجود خلافات عائلية بينهم.

ترجع وقائع القضية إلى شهر سبتمبر من عام 2012 حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطاراً من مستشفى الأحرار بالزقازيق يفيد بوصول كل من« رامي . ع .ع » 52 عاما موظف بشركة سياحية، وشقيقيه «خالد» 43 عاماً عامل بشركة غاز، و«شامل» 23 عاما موظف بمحكمة الزقازيق الابتدائية، مصابين بأعيرة نارية فى أجزاء متفرقة من أجسادهم، ولفظوا أنفاسهم متأثرين بإصاباتهم.

وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليهم من قرية «عليم» التابعة لمركز أبوحماد وأن وراء الحادث ابن عمهم أمين شرطة بمديرية أمن السويس، حيث توجد بينهم خلافات عائلية وقبل الحادث بأيام،  قال بعض أهالي القرية للمتهم، بأن أبناء عمومته هم سبب مرضه المتواصل، لقيامهم بعمل سحر له، فعقد العزم على التخلص منهم، وتربص بهم، وانتظرهم عقب أداء صلاة الجمعة، وفور خروجهم من مسجد القرية، أطلق عليهم وابلا من الأعيرة النارية، وسط ذهول الأهالي.

وبسؤال شاهد الواقعة «عصام جمعة حسن» ، محاسب، أكد أن المتهم تعدى عليهم بسلاح ناري كان بحيازته بسبب خلافات عائلية، وقد تحرر المحضر رقم 15707 جنح المركز لسنة 2012 وبالعرض على النيابة قررت إحالة المتهم لمحكمة جنايات الزقازيق.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى