أخبار الشرقية

إحالة «التعليم الثانوي» بفاقوس للشئون القانونية بسبب حفل تكريم الأوائل‏

تلنب

 

كتب | ثروت القرم
أبدى عددا من أوائل الثانوية العامة بفاقوس استيائهم الشديد من سوء تنظيم حفل تكريم أوائل الطلبة ، الذي نظمته الإدارة التعليمية أول أمس ، من حيث الزحام الشديد و عدم جودة الإضاءة و تجاهل تكريم بعضهم و عدم إبلاغ البعض الآخر بميعاد الحفل .
حيث فوجيء «خالد محمود عبدالفتاح اسماعيل» الطالب بمدرسة الشهيد محمد فتحي بقرية الصوالح ، الأول على الإدارة التعليمية «علمي رياضة» ، و «صفاء محمود عبدالعال نصر» الطالبة بمدرسة فاقوس الثانوية بنات ، الثانية على الإدارة التعليمية «أدبي» ،  بعدم وجود أسمائهم و غيرهم من الأوائل بين المكرمين ما أصابهم بخيبة الأمل .
من جهته ، قدم «السيد البرعي» مدير عام إدارة فاقوس التعليمية ، إعتذاره الشديد للطلبة و أولياء أمورهم و أعرب عن استعداده لعمل تكريم مضاعف إلى كل من أضير من تلك الأخطاء غير المقصودة – على حسب تعبيره ، مؤكدا إحالة المسئولين عن التعليم الثانوي للشئون القانونية على الفور بسبب تلك الأخطاء ، موضحا أن الحفل يقام للمرة الأولى منذ سنوات و من المحتمل وقوع مثل هذه الأخطاء بسبب عدم وجود الخبرة الكافية .
و أتم «البرعي» حديثه بالتأكيد على أن مكتبه مفتوحا أمام كافة أوائل الإدارة لتقديم التكريم اللائق لهم .

صضصق

تن

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى