أخبار الشرقيةسلايد

إحالة طبيب الزقازيق المتهم بالتحرش بفتاة داخل ميكروباص لمحكمة الجنح

طبيب الزقازيق
قررت نيابة جنوب الزقازيق الكلية إحالة طبيب الزقازيق المتهم بالتحرش بفتاة داخل سيرفيس أجرة، والمعروف إعلاميًا بـ”طبيب الميكروباص” لمحكمة الجنح لتحديد جلسة لمحاكمته.

كانت نيابة الزقازيق قد قررت في 31 أكتوبر الماضي حبس الطبيب “ع،م” طبيب مقيم بمستشفى جامعة الزقازيق لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش وارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص أجرة بالزقازيق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 إداري قسم ثاني الزقازيق.

اقرأ ايضًا هذا المقال : قتلتها لأنها كانت بتفتش في تليفوني” تعرف على أقوال المتهم بقتل زوجته في الزقازيق

البداية عندما تلقى اللواء “إبراهيم عبدالغفار” مدير أمن الشرقية إخطارًا يفيد ورود بلاغ لقسم ثاني الزقازيق من “هـ،أ” طالبة بجامعة الزقازيق و”ع،م” سائق، يتهمون فيه “ع،م” بالتحرش بالأولى وارتكاب فعل فاضح غير أخلاقي أثناء استقلالهما نفس السيرفيس بالزقازيق.

وفيما انتقلت قوة من المباحث لمكان البلاغ وألقي القبض على المتهم، وقد تبين أنه يعمل كطبيب مقيم بمستشفيات جامعة الزقازيق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق مع المتهم وأمرت بحبسه على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضًا: حبس الطبيب المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص بالشرقية

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى