أخبار الشرقيةسلايد

إخلاء سبيل طبيب الزقازيق المتهم بالتحرش وتأجيل محاكمته لـ21 أبريل

الزقازيق 1
قررت محكمة جنح قسم ثاني الزقازيق اليوم، تأجيل محاكمة الطبيب “ع،م” طبيب باطنة مقيم جامعة الزقازيق، المعروف إعلاميًا بـ”طبيب الميكروباص” والمتهم بالتحرش بفتاة وارتكاب فعل فاضح في ميكروباص أجرة بمدينة الزقازيق.

كما قررت المحكمة إخلاء سبيل الطبيب المتهم على ذمة القضية، وتحديد جلسة يوم 21 يناير 2021 للنطق بالحكم.

فيما استقبله أهالي قريته بعد خروجه بالزغاريد محتفلين بعودته لأهله، ومعلنين تضامنهم معه في قضيته وتأكدهم الكامل من براءته.

كانت المحكمة قد قررت تأجيل محاكمة الطبيب المتهم مرتين سابقتين، الأولى بسبب عدم الاختصاص والثانية إداريًا لعدم حضور القاضي، هذا قبل أن تقرر المحكمة يوم الخميس الماضي تأجيل القضية لليوم لاطلاع الدفاع على المستندات.

وكانت النيابة العامة بالشرقية قد قررت إحالة الطبيب المتهم لمحكمة الجنح، ذلك بعد الاستئناف على قرار قاضي المعارضات الذي كان قد قرر إخلاء سبيل المتهم بكفالة 2000 جنيه، ليتم قبول الاسئناف وتجديد حبسه ثم إحالته للمحاكمة.

بداية الواقعة كانت عندما تلقى اللواء “إبراهيم عبدالغفار” مدير أمن الشرقية إخطارًا يفيد ورود بلاغ لقسم ثاني الزقازيق من “هـ،أ” طالبة بجامعة الزقازيق و”ع،م” سائق، يتهمون فيه “ع،م” بالتحرش بالأولى وارتكاب فعل غير أخلاقي أثناء استقلالهما نفس سيارة السرفيس بالزقازيق.

وقد انتقلت قوة من رجال مباحث قسم ثاني لمكان البلاغ وأُلقي القبض على المتهم، وتبين أنه يعمل طبيب باطنة مقيم بمستشفيات جامعة الزقازيق.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 إداري قسم ثاني الزقازيق. وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق مع المتهم.

وكانت قد قررت نيابة الزقازيق قد قررت في 31 أكتوبر الماضي حبس الطبيب “ع،م” طبيب مقيم بمستشفى جامعة الزقازيق لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بالتحرش وارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص أجرة بالزقازيق.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى