أخبار الشرقية
احتفالية رئاسة مدينة فاقوس بـ 30يونيو
كتبت | شهندة برهام
نظمت رئاسة مدينة فاقوس مساء إحتفالية بثورة 30يونية وذلك بحديقة الأسرة بالمدينة .
وذلك بحضور« السباعي موسي» رئيس المدينة، «محمد حجازي» نائب رئيس المدينة، عبدالفتاح فرج مأمور مركز فاقوس، وبمشاركة عدد كبير من أهالي فاقوس وقد شهدت الإحتفالية العديد من الفقرات و الأغاني الوطنية .








