أخبار الشرقية

احتفالية رئاسة مدينة فاقوس بـ 30يونيو

إحتفالية رئاسة مدينة فاقوس بـ 30يونيو (1)

 

كتبت | شهندة برهام

نظمت رئاسة مدينة فاقوس مساء  إحتفالية بثورة 30يونية وذلك بحديقة الأسرة بالمدينة .

وذلك بحضور« السباعي موسي» رئيس المدينة، «محمد حجازي» نائب رئيس المدينة، عبدالفتاح فرج مأمور مركز فاقوس، وبمشاركة عدد كبير من أهالي فاقوس وقد شهدت الإحتفالية العديد من الفقرات و الأغاني الوطنية .

 

إحتفالية رئاسة مدينة فاقوس بـ 30يونيو (2)

زر الذهاب إلى الأعلى