أخبار الشرقيةسلايد

استمرار أزمة انقطاع المياه عن فاقوس لليوم الثاني على التوالي

انقطاع المياه

كتبت | شهندة برهام

صرخات مدوية أطلقها أهالي مدينة فاقوس بسبب إنقطاع المياه عن المدينة لليوم الثاني علي التوالي دون سابق إنذار من مجلس المدينة ورئيس شبكة المياه والصرف الصحي بفاقوس للأهالي لتدبير احتياجتهم وإدارة الأزمة بشكل أفضل وسريع مما أدي لتوقف الكثير من الأعمال وتوقف جلسات الغسيل الكلوي أمس بمستشفي فاقوس العام حتي تم تدبير بعض إحتياجات المستشفي من المياه لحين عودة المياه ولكن الأزمة مازالت قائمة.

ويقول الدكتور «خالد ملكي» أحد الأهالي المياه مقطوعة منذ صباح أمس وحتي الأن لم تأتي دون وجود بديل وعدم وجود حل سريع للأزمة التي تعيشها فاقوس بأكملهامشيراً إلي عدم وجود تجهيزات قبل أي أعمال إصلاحات داخل الصرف الصحي مما يتسبب في حدوث كوارث وأزمات .

وأضاف «ملكي» نقوم بالبحث عن قطرة ماء أو نصطر لشراء المياه المعدنية للشرب لحين حل الأزمة وعودة المياه
فيما أشار معتز المجلي أحد شباب فاقوس أن المسؤولين فشلوا في إدارة الأزمة وتركوا المدينة بلا مياه ووجه نداء إلي المسؤولين بضرورة عودة المياه في أسرع وقت لإنقاذ أهالي المدينة.

وكانت الأزمة قد بدأت حينما قامت شركة المياه والصرف الصحي بفاقوس بإصلاح خط الطرد الرئيسي للصرف الصحي وأدي هذا لإنفجار خط أخر مما أدي لإنقطاع المياه واستمرار الإصلاحات حتي الأن

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى