أخبار الرياضة

إصابة الركبة تهدد مصطفى فتحي بالاعتزال

إصابة الركبة تهدد مصطفى فتحي بالاعتزال
مصطفى فتحي

يواجه مصطفى فتحى، لاعب الزمالك، شبح الاعتزال المبكر بسبب إصاباته المتكررة التى أدت لغيابه لفترات طويلة على مدار الموسمين الماضيين وعدم قدرته على المشاركة بشكل مستمر مع الفريق.

ومنح مسئولو الزمالك اللاعب مهلة أخيرة تتمثل فى السماح له بالعودة للمشاركة مع زملائه بعد انتهاء تأهيله من الجراحة التى أجراها مؤخرًا بألمانيا، محذرين من أن تكرار الإصابة سيعنى الاستغناء عنه بشكل نهائى هذه المرة ومواجهته شبح الاعتزال.

وغاب اللاعب عن الفريق معظم الموسم الجارى، ما أثر سلبًا على الأبيض واضطر الإدارة للموافقة على سفره إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية وإجراء عملية جراحية فى الركبة، على أمل التغلب بشكل نهائى على إصاباته المتكررة.

وفى السياق ذاته، وضع مسئولو القلعة البيضاء أسماء ٥ لاعبين فى قائمة المقرر رحيلهم عن الفريق فى الموسم المقبل فى ظل عدم الاقتناع بمستواهم، وعلى رأسهم الثنائى المغربى خالد بوطيب وحميد أحداد، بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو الذى تم التعاقد معه فى يناير الماضى، وأحمد مدبولي الغائب عن المشاركة منذ فترة طويلة، والظهير الأيسر بهاء مجدى.

ومنح المسئولون اللاعبين الخمسة مهلة أخيرة لإثبات الذات تمتد حتى قبيل انطلاق بطولة أمم إفريقيا، محذرين من أن التقصير أو عدم تحسن المستوى سيعنى مواجهة الاستغناء الرسمى فى نهاية الموسم.

ورفض السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للأبيض، عودة أحمد أبوالفتوح، الظهير الأيسر المعار إلى سموحة، فى الموسم المقبل رغم انضمامه لقائمة المنتخب الوطنى فى الفترة الماضية وحصوله على ثقة المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للفراعنة. وأبدى السويسرى تحفظه على مستوى اللاعب، مؤكدًا أنه ما زال بحاجة إلى الخبرات قبل العودة، مفضلًا الاستعانة بظهير أيسر جديد بدلًا منه.

فنيًا، حذر «جروس» لاعبى الزمالك من الإفراط فى الثقة بعد الفوز على النجم الساحلى بمباراة الذهاب ببطولة الكونفيدرالية بهدف مقابل لا شىء، مشيرًا إلى أن النتيجة ما زالت معلقة.

وأوضح أن الفريق التونسى أظهر قوة كبيرة ولديه عناصر قادرة على التسجيل فى أى وقت، مطالبًا جميع اللاعبين بالتركيز ونسيان كل شىء والتأهب لمعركة العودة.

وأشار إلى أن الفريق قادر على الهجوم فى «سوسة» وتسجيل الأهداف إذا ظهر اللاعبون بشكل هادئ، مشددًا على ضرورة استغلال الفرص التى ستتاح لهم نتيجة المساحات التى سيتركها دفاع الخصم المندفع بقوة نحو تعويض الخسارة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى