أخبار العالم

إعدام مصريين في السعودية .. تعرف على التفاصيل

السعودية تصدر تأشيرات خاصة لهؤلاء الزوار
السعودية

كتب | أحمد الدويري

نشرت وكالة الأنباء السعودية واس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة تويتر تدوينة قصيرة كُتب فيها: «نفيذ حكم القتل تعزيراً بحق يوسف فراج سعد مسلم، ومحمد عبدالله عودة عواد، مصريي الجنسية، بـ تبوك لقيامهم بتهريب كمية كبيرة من حبوب الإمفيتامين المحظورة والحشيش المخدر».

ووفقًا لـ وكالة أنباء السعودية فقد جاء نص بيان الداخلية كالآتي: بفضل من الله تم القبض على كل من يوسف فراج سعد مسلم، محمد عبدالله عوده عواد، مصريي الجنسية، عند قيامهما بتهريب كمية كبيرة من حبوب الإمفيتامين المحظورة والحشيش المخدر.

وأسفر التحقيق معهما عن توجيه الاتهام إليهما بما نسب لهما؛ وبإحالتهما إلى المحكمة صدر بحقهما صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليهما شرعاً والحكم بقتلهما تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً.

وتم تنفيذ حكم القتل في الجانيين، يوسف فراج سعد مسلم ومحمد عبدالله عودة عواد، اليوم الاحد الموافق 3 / 3 / 1440 هـ في منطقة تبوك.

 

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى