أخبار مصر

إغلاق بنك في مصر بعد وفاة عدد من الموظفين بفيروس كورونا

إغلاق بنك في مصر

سجلت احصائيات وزارة الصحة المصرية زيادرة في نسب الإصاباة والوفيات الأيام الماضية، وهذا كان سبب في إغلاق بنك في مصر بعد وفاة عدد من الموظفين بفيروس كورونا

وأعلن بنك (CIB) عن إغلاق 4 فروع تابعة له، كإجراء احترازي بعد ظهور حالات مشتبه بها بفيروس كورونا، وتأكيد وفاة عدد 2 من الموظفين.

إغلاق بنك في مصر

وقال البنك في بيان رسمي إنه اتخذ عدة إجراءات احترازية لمكافحة انتشار الفيروس، من بينها استحداث مجموعة من البروتوكولات الخاصة بالنظافة، إلى جانب توعية موظفي البنك بأفضل ممارسات النظافة الشخصية المعمول بها عالميًا.

إغلاق بنك CIB

وشدد البنك على جميع موظفي وعملاء البنك الكرام ارتداء قناع الوجه الطبي في حالة التواجد بأي من فروع البنك التجاري الدولي.

وأشار البنك إلى أنه يمكن للعملاء إتمام جميع معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من المنزل باستخدام تطبيق الهاتف المحمول وخدمة الإنترنت البنكية أو عبر الحسابات الخاصة بقطاع الخدمات المصرفية للأعمال.

اقرأ ايضًا: تراجع في أعداد الإصابات في مصر اليوم بفيروس كورونا

كان البنك أعلن، أنه فقد اثنين من موظفيه، جراء مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا ، ناعيا الفقيدين، عبر بيان على موقعه الرسمي.

وقال البنك إنه تعاون مع الجهات المختصة لرصد ومتابعة زملاء الفقيدين والتأكد من تلقيهم الدعم والمساندة الكاملة حيث بادروا بعزل أنفسهم ذاتيًا وفقًا لتوجيهات وزارة الصحة.

وسوف يقدم البنك كل أشكال الدعم فورًا في حالة احتاج أي منهم لأي تدخل طبي إضافي.

إغلاق بنك CIB

وأشار البنك إلى أسماء الفروع الذي قرر إغلاقها وتوقيت إعادة فتحها مرة أخرى وهي:

  • فرع قويسنا الكائن في كم 5، المنطقة الصناعية الأولى، من 31 مايو وحتى 7 يونيو.
  • فرع الربوة الكائن في تجمع الربوة، مدخل 1 بوابة 3، من 31 مايو وحتى 7 يونيو.
  • فرع الغرفة الألمانية الكائن في 21 شارع سليمان أباظة، من 31 مايو وحتى إشعار آخر.
  • فرع مصطفى النحاس الكائن في 2 شارع عبد الحكيم.

وبحسب البنك يتم إعادة الفروع المذكورة للعمل مرة أخرى بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة والموصي بها من قبل وزارة الصحة والسكان المصرية ومنظمة الصحة العالمية والبنك المركزي المصري مع تطهير وتعقيم الفرع بالكامل.

اقرا ايضًا: الصحة تحدد أسعار علاج كورونا بالمستشفيات الخاصة

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى