أخبار الشرقيةسلايد

تفاصيل إقامة ممشى للمواطنين بطول بحر مويس في الزقازيق

محافظ الشرقية يتفقد منطقة مستشفى المبرة بالزقازيق
محافظ الشرقية يتفقد منطقة مستشفى المبرة بالزقازيق

كتبت | دنيا عبد العزيز

تفقد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية ، أعمال تطوير وتجميل شارع المبرة المؤدي إلى منطقة فلل الجامعة بمدينة الزقازيق، وذلك في إطار تنفيذ خطة تطوير وتجميل شوارع وميادين المحافظة لإعادة الطابع الحضاري المميز لها.

تابع محافظ الشرقية أثناء الجولة أعمال التجميل الجارية بالشوارع المحيطة بمستشفى المبرة، وشدد على رئيسة حي ثان بالمتابعة المستمرة لتنفيذ الأعمال للإنتهاء منها وفقًا للتوقيت المحدد وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، و أعمال تطوير كورنيش بحر مويس أمام مستشفى المبرة وصولاً لكوبري الإسكان لتوسعة عرض الطريق وإقامة مساحات خضراء لخلق متنفس للمواطنين مع طلاء الأعمدة والبلدورات والتشجير و أعمال النظافة، كما أشار إلى أنه جاري إستكمال أعمال تطوير طريق كورنيش بحر مويس أمام المحافظة  لإعادة الوجه الحضاري و الجمالي للمدينة.

أكد المحافظ على سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال وإقامة ممشى للمواطنين بطول بحر مويس والذي يقام على مراحل متعاقبة حتى يشعر المواطن بأن هناك تغييرا في الشارع للأفضل.

 تفقد محافظ الشرقية أيضًا مركز التنمية الثقافية والتكنولوجية بمدينة الزقازيق بعد الانتهاء من رفع كفاءته والذي يضم مكتبة مجهزة بمختلف الكتب في مناهل المعرفة والثقافة والفن والأدب، وقصص الأطفال بخلاف قاعة مؤتمرات، واجتماعات مجهزة تستخدم للاجتماعات والندوات، وتدريب العاملين بالمراكز والمدن وتتسع لأكثر من مائة شخص.

أكد المحافظ على مديرة المركز بضروره تفعيل الانشطة التى يقدمها والتي تتمثل في تعلم اللغة الانجليزية بخلاف تقديم دورات للتنمية البشرية والـ ICDL والحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات موجها بضرورة الاستفادة من القاعة المجهزة بالمركز  لتنمية موارده وتقديم أفضل الخدمات للمترددين عليه.

قام المحافظ أيضًا بزيارة المبنى التابع لرئاسة حي أول بشارع الشهيد طيار بمنطقة الحسينية بمدينة الزقازيق بعد الإنتهاء من أعمال الصيانة والترميم ورفع كفاءتهُ وتجهيزه لإستقبال العاملين بحي أول  لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

قام محافظ الشرقية بجولة داخل المبنى والمقام على مساحة 250 متر ومكون من 3 طوابق لمتابعة أعمال التشطيبات والتجهيزات النهائية الخاصة بالمبنى، وأكد على أهمية توافر البيئة الصالحة للعمل وتهيئة الأجواء المناسبة للعاملين لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات، وأشار  إلى أن المحافظة تهدف إلى تحسين مستوى آداء العاملين بالجهاز الإداري وتسعى لتهيئة الأجواء المناسبة للنهوض بالعمل .

محافظ الشرقية يتفقد منطقة مستشفى المبرة بالزقازيق
محافظ الشرقية يتفقد منطقة مستشفى المبرة بالزقازيق
محافظ الشرقية يتفقد منطقة مستشفى المبرة بالزقازيق
محافظ الشرقية يتفقد منطقة مستشفى المبرة بالزقازيق

زر الذهاب إلى الأعلى