أخبار العالم

تعرف على كيفية إخفاء الردود على تغريدات تويتر بشكل أسرع

تويتر
تويتر

كتبت | دنيا عبد العزيز

أعلن موقع تويتر عن خاصية جديدة تساعد على إخفاء التغريدة الجديدة أمام قطاع مطوري تطبيقات الموقع، بما يتيح تطوير أدوات إضافية، تمكن المستخدمين من إخفاء الردود على تغريداتهم بشكل أسرع وأكثر فاعلية، وكان موقع تويتر قد أطلق هذه الخاصية في نوفمبر الماضي للمستخدمين في كل أنحاء العالم بهدف تقليل قدرة المتطفلين على إفساد المحادثات بين المستخدمين عبر تويتر، حيث تتيح للمستخدم السيطرة على الطريقة التي تظهر بها الردود التي يرسلها ردا على تغريدته.

يمكن تفعيل الخاصية الجديدة بالضغط فوق زر المشاركة على تويتر واختيار إخفاء التغريدة لإغلاق الردود، وفي هذه الحالة يجب على المستخدمين الآخرين الضغط لمشاهدة الردود على التغريدة، بدلاً من رؤيتها بشكل تلقائي.

ينتظر الكثيرون تطوير هذا النوع من الأدوات بعد فتح خاصية إخفاء التغريدة أمام المطورين، فسيكون مهماً بشكل خاص بالنسبة للشركات والعلامات التجارية التي لها حسابات رسمية على موقع تويتر.

إذ تعاني هذه الشركات من وجود كم كبير من الردود على التغريدات التي ترسلها الشركات بما يتجاوز قدرتها على التعامل مع الردود بشكل مناسب، ولكن مع فتح شفرة خاصية إخفاء التغريدة يمكن للمطورين تطوير أدوات تستطيع تلقائياً إخفاء الردود المزعجة أو غير المرغوبة على أساس عوامل الأهمية بالنسبة لعملاء هذه الشركة، مثل التغريدات التى تتضمن كلمات رئيسة محظورة أو تلك التي تحتوي على محتوى شديد الخطورة على سبيل المثال.

كما تعاني هذه الشركات أيضًا من وجود كم كبير من الردود على التغريدات التى ترسلها الشركات بما يتجاوز قدرتها على التعامل مع الردود بشكل المناسب.

ولكن عند فتح شفرة خاصية إخفاء التغريدة، يمكن للمطورين تطوير أدوات تستطيع تلقائياً إخفاء الردود المزعجة أو غير المرغوبة على أساس عوامل الأهمية بالنسبة لعملاء هذه الشركة، مثل التغريدات التي تتضمن كلمات رئيسة محظورة أو تلك التي تحتوي على محتوى شديد الخطورة على سبيل المثال.

زر الذهاب إلى الأعلى