توك شو

إلهام شاهين: أدعم بشار الأسد.. والجيش السوري هو الشعب

شاهين

كتبت l أسماء الهادى

قالت الفنانة «إلهام شاهين» إن خلافها فى الرأى مع الجماعات الإرهابية، ودعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي أنشأ لها أعداء كثيرين، ممن شنوا الحرب عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وأوضحت خلال حوارها مع الإعلامى «معتز الدمرداش»، مقدم برنامج 90 دقيقة، المذاع عبر فضائية «المحور»، أنه تم تحريف تصريحاتها حول بشار الأسد، قائلة: «لم أعرف بشار ولم أقابله من قبل ولكننى أناصر الشعب السورى»، لافتةً إلى أنها تفرح حاليا بعودة سوريا لأهلها، مؤكدة أن الجيش السورى لا يحارب شعبه، والرئيس بشار الأسد لا يقتل المواطنين.

تابعت قائلة: «أنا شفت تقرير وعلى قناة العربية بيأكد إن هناك 35 جنسية تحارب الجيش السوري.. طيب دول مضرورين من الأسد في إيه؟ يمكن لو كانوا سورين كان هيبقى قلبي معاهم.. لإني مع الشعب السوري ومش بناصر الحكام عشان منصب لإني مش هستفيد منه حاجة».

قالت «شاهين» في الفيديو الذي نشر على موقع قناة «سما» على «يوتيوب» في يوم 13 ديسمبر: «ألف مبروك عودة حلب تحت سيطرة الدولة السورية بالكامل.. ألف مبروك وربنا يحمي الشعب السوري كله».

وتابعت: «يارب ترجع سوريا زي ما كانت واحسن إن شاء الله.. بندعيلكم من قلبنا وأنا فرحانلكم جدا جدا»، وتمنت أن تدوم انتصارات الجيش العربي السوري إلى النهاية.

وأشارت أن الجيش السوري بالنسبة ليا هو الشعب، لإن كلهم سورين لكن الجيش المضاد ففيه القوقازي والأفغاني والمصري والقطري والسعودي وكل الجنسيات.. دول مأجورين والحرب شغلتهم.

كما وجهت كلمة إلى الجيش السوري قائلة: «بقول للجيش السوري ربنا معاكم .. عنيتوا كتير وتعبتوا كتير بس انتوا فعلا جيش قوي قدر يصمد كل السنين دي لان معاه الحق عشان بيدافع عن أهل بلده».

أشارت إلى أن الله سينصر الجيش العربي السوري على من يمولون ويُصدرون الإرهاب إلى العالم.

ويذكر أن الفنانة إلهام شاهين كانت قد هنأت في اتصال هاتفي مع قناة سما الفضائية، الجيش السوري على تحرير مدينة حلب، بعد إخراج الجماعات المسلحة من الأجزاء الشرقية من المدينة خلال الأيام القليلة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى