أخبار الشرقيةسلايد

إنطلاق مبادرة «إفعل» لتطوير قدرات المرأة وتحسين مستوى معيشتها بالشرقية

 

خالد سعيد محافظ الشرقية

كتب أحمد الدويري

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عن إطلاق فاعليات مبادرة”«إفعل» ضمن حملة «إرسم مستقبلك» بالتعاون مع الإدارة المركزية للمشروعات وتديرب الشباب بوزارة الشباب والرياضة وشركة مايكرسوفت وذلك في إطار الإحتفال باليوم العالمي للمرأة

وأوضح محافظ الشرقية أن الهدف من المبادرة تقديم برنامج دورات يقدم المعلومات الهامة التي يتطلبها سوق العمل ويساعد المرأة على تطوير قدراتها وتحسين معيشتها والمشاركة في تنمية المجتمع .

وأشار محافظ الشرقية إلى أن المرأة هي نصف المجتمع ولا بد من إطلاق قدراتهن في مجال ريادة الأعمال والعمل الحر باستخدام تكنولوجيا المعلومات وذلك من خلال تدريبهن على الأساسيات الهامة في مجال ريادة الأعمال وعرض نماذج الأعمال الخاصة بهن وكذلك أساسيات العمل الحر وعرض نماذج لرائدات أعمال مصريات ناجحات .

ومن جانبه صرح وائل الألفي وكيل وزارة الشباب و الرياضة أن الدورات المقدمة «طوري مهارتك – التكنولوجيا من أجل العمل – الإنترنت الآمن» مجانية ومتاحة للمرأة من سن 18 : 35 عاماً وانها تبدأ من يوم 12 مارس وتنتهي يوم 16 مارس 2017 بقاعة الشباب بإستاد الزقازيق و يتم منح كل من يجتاز الدورة شهادة معتمدة من شركة مايكروسوفت و مديرية الشباب و الرياضة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى