أخبار الرياضة

مرتضى منصور : هؤلاء هم أعدائي في الزمالك

%D9%85%D8%B1%D8%AA%D8%B6%D9%89 %D9%85%D9%86%D8%B5%D9%88%D8%B1%D9%87%D8%A4%D9%84%D8%A7%D8%A1 %D9%87%D9%85 %D8%A3%D8%B9%D8%AF%D8%A7%D8%A6%D9%8A %D9%81%D9%8A %D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83
أجرى الإعلامي سيف زاهر حوارا مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في برنامجه ” خاص مع سيف” الذي يبث عبر فضائية “on sport” مساء أمس الأثنين.
 
تطرق مرتضى خلال حديثه إلى عدة أمور هامة منها رئاسة أحمد مرتضى لنادي الزمالك، و رأيه في شيكابالا، بالإضافة لامكانية تعاقد الزمالك مع مدير فني أجنبي.
 

حيث أكد خلال تصريحاته على بعض النقاط المهمة 

1- لايوجد خلافات بيني وبين أي شخص خارج نادي الزمالك، ولكن أعدائي داخل النادي معروفين للجميع وهم رؤوف جاسر وممدوح عباس وإسماعيل سليم وحسن صقر، فهم دمروا نادي الزمالك في السنوات السابقة، بل أدخلوه في مديونيات كثيرة وأزمات مستحقات لاعبين متأخره، بالإضافة إلى تآمرهم على شخصي عندما كنت رئيسا لنادي الزمالك في عام 2005.
2- بالرغم من إنني فضلت شيكابالا على أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة السابق الذي رحل بسبب رفضه لفكرة عودة اللاعب، إلا أن شيكابالا يرفض مساعدة نفسه حتى الآن، فهو كان من الممكن أن يلعب لنادي برشلونه الأسباني نظرا لما يمتلكه من إمكانيات مهارية رائعة، ولكن دائما تصرفاته تؤخره كثيرا، حيث أن شيكابالا هو الوحيد الذي يعرف جيدا كيفية الرجوع لمستواه المعهود.
 
3- لازلت عند رأيي باستخدام الحضري ل “جامايكا”، ففي مباراة الزمالك والإسماعيلي بالدوري، شاهدت أغرب فرصة ضائعة على الإطلاق، حيث أن الكرة وقفت على خط المرمى بشكل غريب.
 
4- لقنت أحمد حسن لاعب المنتخب الأسبق درسا قاسيا، حيث أن رئيس المجلس قد كذب جميع الإتهامات التي تقدم بها ضدي، ولكن نظرا لإن البعض تدخل وتوسط لإنهاء الأزمة، فلا مانع من أن يأتي إلى النادي ويحصل على مستحقاته المتأخرة ولكني لن اتصالح معه.
 
5- أحمد مرتضى وأمير هم مستقبل الزمالك نظرا لعشقهم الكبير للنادي، ولكني أرشح أحمد مرتضى للترشح لرئاسة الزمالك نظرا لما يمتلكه من شعبية كبيرة جدا، بالإضافة لكونه شخصية قيادية.
 
6- اختلفت مع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي نظرا لدفاعه المستمر والمستميت عن الأولتراس أمام وزير الداخلية ووزير الشباب والرياضة، ولكن عندما اتخذ نفس موقفي تجاههم زالت الخلافات بيننا.
 
7- أتمنى إنضمام عبد الله السعيد لاعب الأهلي لنادي الزمالك، أما حديثي عن امكانية انتقالعماد متعب وحسام غالي لاعبا الأهلي لنادي الزمالك كان في حالة إستغناء الأهلي عنهم فقط، لإني أعلم مدى عشقهم وتعلقهم بالنادي الأهلي.
 
8- فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الزمالك مطروحة وبقوة، فكنت أرفض الفكرة في الفترة الماضية بسبب إرتفاع سعر الدولار، ولكن بعد إنخفاضه مؤخرا أصبح الموضوع وارد ولكن بشرط تقاضيه لراتبه بالجنيه المصري.
المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى