سلايدمجلس النواب

إنعام محمد : هناك من يقف وراء استبعادي من الإنتخابات لأني نصيرة الغلابة و أم لكل الشباب

انعام

 

كتبت | آلاء بربر

قالت إنعام محمد علي ، مرشحة لدائرة الأولى الزقازيق ، أنها المقصودة بحكم المحكمة الإدراية العليا الذي قضى باستبعادها من كشوف المرشحين لعدم تقديم قرار الذمة المالية للزوج .

وأضافت في تصريحات خاصة لموقع الشرقية توداي أنها أرسلت خطابات لرئيس الجمهورية ، و وزير العدل ، والنائب العام لإجراء تحقيق فوري بعد الظلم الذي وقع عليها ، واستكلمت : “ففي البداية قمت بتقديم أوراق الترشح ثم تم تأجيل الانتخابات بعد حصولي علي رمزي الانتخابي وتم فتح باب الترشح من جديد وتفاجئنا باختفاء إقرار الذمة المالية فقدمنا طعن وتم قبوله لاستكمال الأوراق “.

وأوضحت إنعام أن قاضي من القاهرة قام بالاتصال بها لإعلامها بتقديم طعن من محكمة الدولة علي ترشحها ، و تفاجأت بعد دقائق بوصول المحضر إلي منزلي لتسليمي الأوراق علي الرغم من أن المكان الذي اسكن فيه مختلف عن العنوان المدون بالاوراق .

واستطردت : ” عندما ذهبت للسماع حكم المحكمة لم أخد حقي في الدفاع واكتفي القاضي بإشارته انه يعلم القضية “.

و اختتمت حدثيها قائلةً :” هناك أيدي تقف وراء حكم استبعادي من الإنتخابات لأني نصيرة للغلابة والمرأة و أم لكل الشباب ليس فقط علي مستوي الشرقية و لكن في جميع عواصم الدول العربية ، كما أن شباب الحملة سيذهبون لمكتب النائب العام غداََ لمعرفة سبب الاستبعاد ” ، كما توقعت إنعام أن تكون نسبة المشاركة في التصويت في المرحلة الثانية اسوأ بكثير من المرحلة الأولي .

 

زر الذهاب إلى الأعلى