أخبار الشرقية

مبادرة لتأهيل الشباب للتعرف علي أحدث المجالات المعرفية‏ بالزقازيق

إنعقاد يوم لتأهيل الشباب بالزقازيق للتعرف علي أحدث المجالات المعرفية‏ (2)

كتبت | عبير البشبيشي

نظمت اليوم مبادرة «OYM Zag» ، عدد من المحاضرات لتأهيل الشباب للاطلاع على أحدث المجالات المعرفية بقاعة جاردينيا بالمصرية بلازا بالزقازيق.

وقد تناولت عدد من الموضوعات ضمن خطوات تأهيل الشباب لسوق العمل ، وحاضر بها عدد من المدربين المتميزين ، حيث تحدثت المدربة «سارة الوادي» عن الشغف وكيفية تحديد المسار الوظيفي المناسب علي أساس المهارة الشخصية.

كما ناقشت المدربة «ريهام أبو العينين» ريادة الأعمال وكيفية بدء مشروعك والتسويق له ، و ألقى المدرب «أحمد المصيلحي» محاضره عن الموارد البشرية ، و سردت أيضا مذيعة راديو مصر «مي حلمي» قصة نجاحها والتحديات التي واجهتها لتحقيق حلمها.

ولاقت المبادرة استحسان الحضور ، حيث قالت «لمياء الجندي» إحدى الحاضرات ، «أن التنظيم كان أكثر من رائع ، وخاصة المحتوى المقدم الذي أثبت مدى كفائتهم ، و أتمني أن يكون هناك المزيد ، لإفادة الشباب وتأهيلهم لسوق العمل».

وأضاف «عبدالحميد زيتون» أحد الحاضرين ، أنه يتنبأ لفريق «OYM» ، أن يكون إضافة قوية للنشاط الطلابي بمصر وليس الشرقية فقط ، و أنه قد استفاد من جميع المحاضرات التي ألقاها المدربين بشكل عام ومحاضرة ريادة الأعمال والـ HR بشكل خاص.

 

إنعقاد يوم لتأهيل الشباب بالزقازيق للتعرف علي أحدث المجالات المعرفية‏ (1)

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى