أخبار مصرسلايد

إيداع “طفل المرور” مؤسسة الأحداث وحبس أصدقائه الـ4

طفل المرور
أعلن الاعلامي أحمد موسى عبر حسابه على فيسبوك عن إيداع الطفل المعروف إعلاميًا باسم” طفل المرور ” بمؤسسة الأحداث وحبس أصدقائه المتهمين في واقعة فيديو التنمر.

جاء ذلك على إثر قرار النيابة العامة وجهات التحقيق التي استدعت الطفل للمرة الثانية بسبب فيديو جديد له وهو يسخر من رجال المرور، وقد ظهر الطفل خلال الفيديو بصحبة مجموعة من أصدقائه وهو يقول لرجل المرور ساخرًا: تعالى يابني بتعمل ايه هنا، الأمر الذي جعل أصدقائه يتنمرون على شرطي المرور.

كان الطفل “أحمد أبو المجد عبد الرحمن” قد أخُلي سبيله منذ ساعات بعد ضبطه في فيديو سابق وهو يقود سيارة وعندما طلب منه أمين شرطة إظهار رخص القيادة تعدى عليه الطفل.

إيداع “طفل المرور” مؤسسة الأحداث وحبس أصدقائه الـ4

إلا أن الأمر لم يتوقف عند ذلك فقد ظهرت للطفل فيديوهات جديدة يتنمر خلالها هو وأصدقائه على رجال المرور، ووفقًا لذلك أمرت النيابة العامة باستدعاء الطفل مرة أخرى واستدعاء 4 آخرين كانو بصحبته في الفيديو الجديد.

وقد قررت النيابة إيداع طفل المرور بإحدى دور الملاحظة لمدة أسبوع وتقديم جلسات دعم وتأهيل نفسي والموصى بها وفقًا لتقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة، إلى جانب لك طلبت النيابة تقديم تقرير دوري بحالته عند عرضه على المحكمة المختصة يوم السبت 7 نوفمبر.

كما أمرت النيابة بحبس كلًا من ” مصطفی تامر عبد العال عبد الوهاب، يوسف محمد مصطفى علي أبو عوف، رامز عصام لمعى شحاتة، عمرو أحمد مازن عبد الحميد أحمد” 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لهم في الموعد القانوني وطلب صحيفة الحالة الجنائية للمتهمين.

طفل المرور

وأيضًا قررت النيابة إرسال المتهمين الـ5 لمصلحة الطب الشرعي للمعامل المركزية لعمل التحاليل اللازمة وبيان ما إذا كان المتهمين يتناولون أي مواد مخدرة من عدمه.

إلى جانب ذلك أمرت النيابة بطلب مذكرة من المستشار “أبو المجد عبد الرحمن أبو المجد” والد طفل المرور ردًا على ما تضمنته تحريات المباحث.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى