توك شو

فيديو جديد لطفل المرور بعد اعتذار والده يثير الجدل على السوشيال ميديا

فيديو جديد لطفل المرور

فيديو جديد لطفل المرور بعد اعتذار والده.. تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو جديد للطفل الشهير إعلاميا ب”طفل المرور” وهو يلقى البيض على المواطنين فى الشارع، وهو الفيديو الثالث لنفس الطفل بعد مقطعى فيديو ظهر فيهما يسخر من رجل شرطة مرور خلال قيادته لسيارة ومعه بعض أصدقائه، وطالبه رجل المرور بإبراز رخصة السيارة، ولكن الطفل تهكم على رجل الشرطة.

فيديو جديد لطفل المرور بعد اعتذار والده

وكانت توجهت مأمورية من قسم شرطة البساتين،بصحبة 5 متهمين في واقعة “طفل المرور، لإجراء التحليل الخاصة بالكشف عن تعاطيهم للمخدرات، بناء علي قرار نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، وإعداد تقرير شامل بنوعها، والجدول المدرجه به، علي أن توفي النيابة بتقرير مفصل.

وأمرت النيابة، بحبس كل من ” يوسف محمد”،”عمرو احمد”،”رامز عصام “، مصطفي تامر، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، وطلبت الفيش الخاص بهم والصحيفه الجنائية.

كما قررت النيابة إيداع الطفل احمد ابو المجد عبد الرحمن إحدى دور الملاحظة لمدة أسبوع، علي أن يتم تقديم جلسات التأهيل النفسي الموصي بها وفقا لتقرير المجلس القومي الأمومة والطفوله، علي أن يعد تقرير دورى بحالته، ويراعي تقديمه في حال طلبه، علي أن يتم عرض المتهم يوم ٧١١ المقبل للنظر في تمديد فترة الإيداع.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى