سلايدأخبار مصر

إيقاف بطاقات تموين هذه الفئة أول أبريل

إيقاف بطاقات تموين هذه الفئة
إيقاف بطاقات تموين هذه الفئة

إيقاف بطاقات تموين هذه الفئة .. أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية قرارًا بوقف جميع البطاقات التموينية التي يكون رب الأسرة المسجل عليها قاصرًا، وذلك اعتبارًا من أول أبريل المقبل.

وعممت وزارة التموين قرارها بإيقاف جميع البطاقات التموينية التي يكون رب الأسرة المسجل عليها قاصرًا، وذلك اعتبارًا من 2022/4/1، على جميع المديريات التموينية بالمحافظات.

إيقاف بطاقات تموين هذه الفئة

وتضمن القرار الصادر من وزارة التموين أنه بالنسبة للبطاقات التموينية التي يكون رب الأسرة المسجل عليها قاصرًا، وقيام الوصي بضم القصر إلى بطاقته التموينية، وذلك في حالة وفاة الوالدين، وشمل القرار على التعليمات الآتية:

إصدار تعليمات إلى شركة سمارت بوضع رساله على بون صرف الخبز للبطاقات التي يكون رب الأسرة المسجل عليها قاصرًا مفادها قيام الوصي بالتوجه إلى المديرية لطلب ضم القصر إلى بطاقته التموينية.

إيقاف بطاقات تموين هذه الفئة .. واستقبال المواطنين طلب للبند السابق بديوان عام المديرية واستلام طلب الضم بعد التأكد أنه الوصي على جميع الأفراد المطلوب ضمهم.

والاحتفاظ بصورة من المستندات بعد الاطلاع على الأصل والتأكد من أنها صورة طبق الأصل.

وعمل کشف معتمد بالطلبات ويتم إرساله إلى الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي بديوان عام الوزارة مجمع اعتبارًا من يوم 2022/3/16 وبحد أقصى 2022/3/20.

إيقاف بطاقات تموين هذه الفئة
إيقاف بطاقات تموين هذه الفئة

على أن يتضمن الكشف رقم بطاقة الوصي، الرقم القومي للوصي، اسم الوصي، ورقم بطاقة القصر، الرقم القومي للقصر، وأسماء القصر.

ويتم إيقاف جميع البطاقات التي يكون رب الأسرة المسجل عليها قاصر اعتبارا من 2022/4/1.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى