ثقافة و فنسلايد

ابنة روبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها مع والدها.. صور

ابنة روبي
روبي

خطفت ابنة الفنانة روبي “طيبة” القلوب في أول ظهور لها، حيث ظهرت مع والدها المخرج سامح عبد العزيز في إحدى لوكيشنات التصوير.

حيث نشر المخرج “سامح عبد العزيز” صور لابنته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وكتب عليها: “توتي” وهو اسم دلع لابنته “طيبة”.

وظهرت “يبة” مع والدها بملامح تشبه والدتها الفنانة روبي، مما أثار إعجاب الجمهور والمتابعين، ليتداولوا صورها التي أصبحت نسخة من والدتها.

نجلة روبي نجلة روبي 2 نجلة روبي 3

وفي سياق متصل، فقد احتفلت الفنانة روبي، بنجاح أغنيتها الجديدة “حتة تانية” وهي أول أغاني ألبومها الجديد الذى يحمل نفس الاسم، التي طرحتها مؤخرًا.

أغنية “حتة تانية” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقى وماستر توما.

ويضم ألبوم روبى الجديد “حتة تانية”، 10 أغنيات هى “حتة تانية”، “حياتى” من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد حمزة وتوزيع توما، “أمك وأبوك” من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل.

كما يتضمن الألبوم أغانى “عادى براحتك” من كلمات حسام سعيد وألحان خالد حلمى وتوزيع أحمد إبراهيم، و”تعجبني يا ولا” من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور وتوزيع هانى يعقوب، “سهوة” من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور وتوزيع أحمد عادل، “الهشك بشك” من كلمات شادى نور وألحان محمد يحيى وتوزيع أماديو.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى