ثقافة و فنسلايد

حفلة روبي في الساحل.. أول تعليق من روبي على منع المحجبات من حضور حفلها

حفلة روبي في الساحل
حفلة روبي في الساحل

حفلة روبي في الساحل.. خلال الساعات الماضية احتل الحديث عن حفل الفنانة روبي المقرر إقامته غدًا بالساحل الشمالي، حديث رواد السوشيال ميديا.

وذلك بسبب الشروط المتداولة بأنها شروط حضور الحفل، والتي أثارت الجدل والتساؤل حول هذه الشروط الغريبة وفقًا لرأي بعض رواد التواصل الاجتماعي.

ومن هذه الشروط التي تم تداولها على نطاق واسع ” الحضور للكابلز فقط، يسمح بارتداء ملابس بيضاء فقط، لا يسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية، يسمح دخول المحجبات بالتربون، عدم دخول الأشخاص أقل من 25 سنة”

حفلة روبي في الساحل

فيما أنهت اليوم النجمة روبي هذا الجدل الدائر حول شروط حضور حفلها، وردت روبي على حقيقة منع المحجبات من حضور حفلها والاكتفاء بمرتديات التربونات، وذلك من خلال بوست نشرته على حسابها الرسمي على انستجرام.

حيث كتبت روبي:

في سوء فهم للموضوع.. الشخص اللي كتب الرولز مش مقصود منها إن الدخول مسموح للتربونات فقط، المقصود منها إن دخول المحجبات مش ممنوع هو كتب تربون على إنه معنى حجاب باللغة الإنجليزية، زي ما كتب هوت شورت بالظبط.. وتقدروا تتأكدوا بالتليفون إن الحجاب مش ممنوع

وتابعت روبي:

لا يمكن منع أي محجبة من الدخول ولو حصل حاجة زي دي أنا مش ممكن أوافق أو أغني وشكرًا

حفلة روبي في الساحل

حفل روبي في الساحل الشمالي

من المقرر أن تحيي الفنانة روبي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي غدًا الجمعة، وكانت قد نشرت مسبقًا شروط هذا الحفل من خلال حسابها الرسمي على انستجرام.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى