أخبار الشرقية

اختفاء شاب عن منزله بالزقازيق .. والأسرة: «مريض نفسي ساعدونا نوصله»

اختفاء شاب عن منزله بالزقازيق
أسامة محمد عبدالحفيظ

كتب | أحمد سمير

تغيب شاب عن منزله في قرية «شوبك بسطة» التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، وأبلغت أسرته الشرطة عن اختفائه، ولم يتم التوصل إليه حتى الآن.

اختفاء شاب عن منزله بالزقازيق .. والأسرة: «مريض نفسي ساعدونا نوصله»

وقال «أحمد محمد» شقيق «أسامة محمد» المتغيب صاحب الـ 38 عام: أن أخيه تغيب عن المنزل منذ 15 يوم، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 5659 مركز الزقازيق، وجار البحث عنه من قبل الشرطة وأفراد الاسرة ولكن دون جدوى.

وأضاف «أحمد»: شقيقه المتغيب حاصل على بكالريوس تجارة وعمل بأكثر من وظيفة بعد تخرجه آخرها فرد أمن في أحد المدن العمرانية الجديدة، ولكن في الفترة الأخيرة أصيب باضطرابات نفسية حادة دفعت أسرته للتحفظ عليه بالمنزل وترك عمله.

واستكمل: اليوم الذي اختفى فيه «أسامة» كان موجود بمنزل الأسرة تحت أنظارهم خشية منهم خروجه من المنزل وعدم الرجوع، ولكن صاحب الـ 38 عام قام بالهروب منهم من شرفة غرفته ومنها تسلق للمنازل المجاورة ثم الهروب للشارع، ومنذ ذلك اليوم لم تصل عنه أي أخبار.

وأكد أن والديه يعانون من حالة نفسية سيئة جدا بعد اختفاء نجلهما، كما تسود حالة من الحزن الشديد بين جميع أفراد الأسرة.

وفي نهاية حديثه، ناشد شقيق «أسامة» المواطنين من يستدل عليه يقوم بالتواصل مع أسرته من خلال الأرقام الآتية: 01210846697 – 01023574766 – 01156207751.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى