أخبار الرياضة

اخطاء مصرية تهدي سلوفينيا انتصاراً مثيراً في كرة اليد

1017266

تسببت اخطاء المنتخب المصري لكرة اليد في خسارة الفريق أمام نظيره السلوفيني في مباراة مثيرة بنتيجة 27/26 في افتتاح مشوار الفراعنة بدورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو.

وفرط المنتخب المصري في انتصار كان في متناول اليد بسبب اخطاء اللاعبين في شوط المباراة الثاني تحديدا، ورغم العودة في الدقائق الأخيرة، لكن المنتخب السلوفيني خطف المباراة.

وتلعب مصر بطلة افريقيا في المجموعة الثانية مع منتخبات المانيا والبرازيل وبولندا والسويد وسلوفينيا.

وانهى منتخب مصر الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 15/15 مع المنتخب السلوفيني ولم ينجح في الحفاظ على تقدمه طيلة الشوط.

وتألق كريم هنداوي حارس الفراعنة في الدقائق الأولى وتصدى لركلة جزاء ساهمت في سير المباراة بتقدم المنتخب.

وشهدت الدقيقة 8 من أحداث المباراة اول حالة ايقاف لمدة 2 دقيقة للاعب منتخب مصر ابراهيم المصري وكانت النتيجة 4-4.

ونجح المنتخب المصري في فرض سيطرته على المباراة حتى الدقيقة 17 التي تعادلت فيها سلوفينيا 9-9.

واستمر المنتخب المصري في الحفاظ على تقدمه بعد ذلك بأداء مميز حتى الدقيقة 28 والتي شهدت اقصاء محمد ابراهيم بالبطاقة الحمراء.

وبدء المنتخب المصري الشوط الثاني في حالة رائعة وتقدم بفارق 3 اهداف بنتيجة 19-16 لكن نجح المنتخب السلوفيني في استغلال الهجمات المرتدة ليتعادل 19-19.

ومع حلول الدقيقة 13 من الشوط الثاني ظفر المنتخب السلوفيني بأول تقدم له في النتيجة 20-19 وفرض سيطرته على المباراة مستغلا اخطاء الفراعنة.

وفي الدقيقة 28 ساهم تألق كريم هنداوي حارس مصر في تقليص الفارق والوصول للتعادل 26-26، لكن الثواني الاخيرة تشهد خطف سلوفينيا لهدف.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى