أخبار مصرسلايد

حقيقة استبدال امتحانات النقل بأبحاث .. وزير التعليم يكشف التفاصيل

استبدال امتحانات النقل بأبحاث

استبدال امتحانات النقل بأبحاث .. انتشرت خلال الساعات الأيام القليلة الماضية شائعات حول إصدار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرار باستبدال امتحانات صفوف النقل بأبحاث، وذلك بالتزامن مع زيادة أعداد مصابي فيروس كورونا المستجد، وبداية الموجة الثانية من الوباء.

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور طاريق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أصدر قرار في نهاية العام الدراسي الماضي باستبدال الامتحانات بأبحاث، وقد طبق هذا القرار على كافة طلاب صفوف النقل، وفي جميع مواد المنهج الدراسي، وذلك عقب تفشب فيروس كورونا المستجد وتعليق الذهاب إلى المدارس والجامعات.

حقيقة استبدال امتحانات النقل بأبحاث

وفي تصريحات صحفية لموقع مصراوي، نفى الدكتور طارق شوقي، استبدال الامتحانات بأبحاث، قائلا أنه حتى الآن لا يوجد أي تغيير في امتحانات النقل لجميع المراحل التعليمية، مضيفا أنه في حال تغير الظروف وزيادة أعداد المصابين بكورونا وتفاقم الأوضاع، سيكون هناك تغيير.

وأكد شوقي أنه حريص على سلامة الطلاب والعاملين في العملية التعليمية، مؤكدًا أنه في ذات الوقت يأمل أن تمر الأيام بسلام على الطلاب، وألا يفقد الطلاب عاما دراسيًا.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى