ثقافة و فنسلايد

أول استجابة من محمد رمضان بعد ضغوط الرأي العام عليه بسبب التطبيع

محمد رمضان

في استجابة منه لضغوط الرأي العام، قام الفنان محمد رمضان بتغيير صورة الغلاف الخاصة بصفحته الشصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى صورة علم فلسطين، تعبيرا منه عن تضامنه مع القضية الفلسطينية، ونفيه موافقته على التطبيع مع إسرائيل، بعد انتشار صورة الأخيرة مع الممثل الإسرائيلي.

الغلاف

الأمر الذي أثار سخرية المتابعين من الجمهور العربي، حيث علق حساب باسم سامح المغازي قائلا: تحط علم فلسطين.. تحط علم حطين.. تحط وشك في الطين.. خلاص مبقاش ينفع.. انت جبلتنا العار يا عبده موته، وأضاف حساب آخر باسم أشرف العمدة، قائلا: برضوا فين الاعتذار !! .. عندك كبرياء فظيع، أية المشكلة لما تطلع وتعتذر زي ابو تريكة تقول انك غلطت !! ولا خايف تزعل اللي دفعلك فلوس

أزمة محمد رمضان

تجدر الإشارة إلى أنه خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت صورة للفنان محمد رمضان وظهر فيها يحتضن المطرب الإسرائيلي عومير آدام، والإعلامي الإماراتي حمد المزورعي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة بشكل واسع، رافضين التطبيع مع إسرائيل، منتقدين “رمضان” على موافقته على التصوير مع إسرائيلي.

إسرائيل تتكلم بالعربية تشارك صورة محمد رمضان

كما شاركت الصفحة الرسمية “إسرائيل تتكلم بالعربية” التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، صورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي، وعلق عليها قائلا: الفن دوما يجمعنا، الأمر الذي فجر بركان من الغضب والانتقادات الموجهة لمحمد رمضان.

تعليق محمد رمضان على الأزمة

وفي أول تعليق للفنان محمد رمضان على الصورة، نشر رمضان مقطع فيديو له أثناء التقاط الصور مع الجمهور أثناء جولته في مدينة دبي، وعلق عليه قائلا: مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه، قال تعالى لكم دينكم ولي دين صدق الله العظيم.

ونشر رمضان مقطع فيديو آخر له برفقه شاب فلسطيني، ويوجهان التحية إلى دولة فلسطين، وعلق عليه قائلا: مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني !! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !!

وأضاف: تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي وتوجيه الجمهور لمقاطعتي ومفيش فايدة ثقة في الله نجاح دائماً أبداً.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى