أخبار الرياضة

استبعاد 7 لاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة النجم الساحلي في الكونفدرالية

كرستيان جروس مدرب الزمالك
كرستيان جروس مدرب الزمالك

كتب | أحمد الدويري

قرر السويسري «جروس» المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد سبعة لاعبين من قائمة الفريق لمواجهة النجم الساحلي، في ذهاب الدور قبل النهائي للكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية غدا الأحد 28 أبريل 2019 .

حيث تم استبعاد كلا من  «عمر صلاح وأحمد مدبولي ومحمد حسن لأسباب فنية وحازم إمام ومصطفي فتحي وخالد بوطيب وفرجانى ساسي بسبب الإصابة».

وكان قد حرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين على هامش المران ، وجه خلالها رسائل قوية من بينها ضرورة التركيز الشديد خلال التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي.

وشدد جروس على اللاعبين بأن وصولهم لهذه المرحلة من البطولة جاء نتيجة مجهود وتركيز كبير، وعليهم مواصلة ذلك في اللقاء المقبل لتحقيق نتيجة كبيرة تسهل من لقاء العودة بتونس، من أجل الوصول للمباراة النهائية ومن ثم التتويج بالبطولة القارية.

وفي نفس السياق حرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي والقائم بأعمال أمين الصندوق، على التواجد في مران الفريق من أجل تحفيز اللاعبين.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى