أخبار الشرقيةسلايد

استجابة لما نشرناه .. بدء أعمال صيانة طريق الموت بقرية كفر أباظة بالزقازيق

أعمال صيانة طريق الموت بقرية كفر أباظة بالزقازيق 3

كتب | أحمد الدويري

تبدأ الأجهزة التنفيذية الثلاثاء المقبل في أعمال صيانة طريق الموت بقرية كفر أباظة بالزقازيق، وذلك بعد مناشدات الأهالي بسرعة صيانة الطريق.

وكانوا قد ناشدوا من خلال موقع «الشرقية توداي» محافظ الشرقية الدكتور «ممدوح غراب» ضرورة النظر إليهم وإعطاء تعليماته بسرعة العمل في الطريق، وذلك بعد تكرار حالات الوفاة نتيجة عدم صيانته وتطويره.

وقد قامت النائبة «إيمان خضر» عضو مجلس النواب بالزقازيق، مطالبة المحافظ بسرعة التنفيذ والاستجابة للأهالي.

 

أعمال صيانة طريق الموت بقرية كفر أباظة بالزقازيق

 

 

أعمال صيانة طريق الموت بقرية كفر أباظة بالزقازيق 8
أعمال صيانة طريق الموت بقرية كفر أباظة بالزقازيق 6
أعمال صيانة طريق الموت بقرية كفر أباظة بالزقازيق 5
أعمال صيانة طريق الموت بقرية كفر أباظة بالزقازيق 4

طريق كفر أباظة

وتحدث الأهالي أن أولى مشكلاتهم التي يعاني منها أكثر من 20 ألف نسمة بالطريق الذي يعتبر مدخل لكفر أباظة والعزب التابعة لها حيث شهد العديد من حالات الوفاة .

بالإضافة إلى حالات الوفاة يقع على ذلك الطريق حادثة شهرياً وينتج عنها العديد من الإصابات بينهما البتر والكسور والجروح وغيرها .

واستكملوا أن أهالي كفر أباظة قدموا حصر بالوفيات التي حدثت على الطريق لمحافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب لمحاولة التدخل العاجل لحل أزمة الطريق وإيقاف نزيف الدم .

وعبروا أن رد محافظ الشرقية لهم كان بالتوجيه وتحويل الموضوع للنائبة إيمان خضر لأنها نائبة مركز الزقازيق واستطاعت إدراجها في خطة تنفيذ القادمة بإعادة رصف طريق كفر أباظة.

إقرأ أيضًا:

غرق في الصرف وطريق يحصد الأرواح.. أهالي كفر أباظة يستغيثون لإنقاذهم من الموت

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى