أخبار الرياضة

استجابة لما نشرناه رئيس ديرب نجم يقرر قطع المرافق عن قاعات الأفراح الغير مرخصة

 

r

كتب | أحمد الدويري

استجابة لما نشرناه بخصوص شكاوى أهالي مركز ديرب نجم بسبب إهمال مركز شباب المدينة «الساحة الشعبية» وتحول تلك المساحات الكبيرة إلى قاعات أفراح وفقًا لقرارات وزارة الاستثمار.

حيث قامت كاميرا الشرقية توداي بالتجول داخل المدينة والتركيز على أبرز مشاكلها، والتي كانت مركز الشباب وضيق الطريق بجانب مشاكل المدارس وغيرها من الخدمات الغير متوفرة.

واستجابة لهذا الأمر، عقد رئيس مركز المدينة «محمد حجازي» اجتماعًا برؤساء الوحدات المحلية برئاسة المركز ومديري الإيرادات والأملاك والإدارة الهندسية.

وقد أوصى عدة توصيات خلال الاجتماع منها تقنين أوضاع أملاك الدولة وفي حالة عدم تقنين واضعي اليد على أملاك الدولة يتم قطع جميع المرافق عنهم.

كذلك قطع المرافق عن قاعات الأفراح الغير مرخصة، تمهيدا لتنفيذ قرارات الازالة الصادر بحقها .

وبالنسبة لدهانات وطلاء واجهات المباني، أكد على عدم توصيل المرافق للوحدات إلا بعد الانتهاء من تشطيب الواجهات بالدهانات الموحدة.

 

بالفيديو… أهالي ديرب نجم يستغيثون بالمحافظ

 

 

كما اشتكى الأهالي من الحركة المرورية في ديرب نجم بطء في السير وذلك لضيق الخط وتهالكه وكثرة مرور السيارات التي يستخدمها المارة من مواظفين ومعلمين وأصحاب المحال.

ويظل الأهالي يتخوفون من الحوادث بسبب كثرة  الأفراح التي تقام بقاعات الأفراح بالمدينة والتي قد تسبب زحامًا مع استمرار حركة السير على الطريق.

اقرأ أيضًا أهالي ديرب نجم يعانون من ازدحام وتهالك الطريق العمومي

وتحدث أحد أهالي مدينة ديرب نجم أثناء لقاءه بالـ «الشرقية توداي» قائلاً : أن هذا التدهور نتج من تكسير الطريق العمومي بسبب أعمال تركيب الغاز العملاقة في المدينة.

وأشار إلى أن الطريق العمومي واصل بين باقي القرى، وفي حالة إقامة قاعات آخرى بالمدينة، سيتم تعطيل السير بالطريق تمامًا، وفقًا لما قاله الأهالي.

وعلى الرغم من إقامة كوبري جديد سيساعد على تقليل الزحام بالمدينة وسهولة الوصول إلى المدن المجاورة في أسرع وقت إلا أن هناك كارثة مستقبلية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى