أخبار الشرقيةسلايد

استمرار أعمال توسعات مستشفى كفر صقر بتكلفة 14 مليون جنيه

مستشفى كفر صقر
مستشفى كفر صقر

كتب | أحمد الدويري

تابع اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية سير أعمال توسعات مستشفى كفر صقر المركزي بتكلفة مالية تبلغ 14 مليون جنيه.

مؤكداً على أن الدولة تولي كل الإهتمام بقطاع الصحة وإستكمال المشروعات المتعثرة به وإزالة المعوقات والمشاكل التي تواجه الإنتهاء منها للإرتقاء بالمنظومة الصحية وتوفير العلاج للمواطن البسيط من أبناء المحافظة.

وشدد المحافظ على سرعة الإنتهاء من الأعمال مع الإلتزام بالجدول الزمني المحدد والإلتزام بالمواصفات القياسية والإنشائية وضرورة التنسيق بين جميع جهات العمل المعنية وتذليل كافة العقبات والمعوقات أمام التنفيذ وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي تقاعس أو إهمال .

ومن جانبه صرح الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية أنه في إطار الجهود المبذولة لتوفير الإعتمادات المالية اللازمة لإنهاء المشروعات المتعثرة بنطاق دائرة المحافظة تم تخصيص مبلغ 14 مليون جنيه لإستئناف أعمال توسعات مستشفى كفر صقر المركزي والمكون من عدد ٢ مبنى «المبني الرئيسي ويتكون من ٦ طوابق ، ومبني الخدمات ويتكون من ٤ طوابق».

مشيراً أنه جاري الإنتهاء من الأعمال الإنشائية للمستشفى تمهيداً لتجهيزها في أسرع وقت لتقديم خدمة صحية وعلاجية متميزة للمرضى وللمترددين على المستشفى من أبناء المحافظة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى