أخبار الشرقية

استمرار الحفر بقرية الروضة بفاقوس يثير غضب المواطنين

استمرار الحفر بقرية الروضة بفاقوس يثير غضب المواطنين (3)

كتبت | شهندة برهام

استكملت أعمال الحفر لمواسير المياه الواصل ما بين محطة مياه أبو شلبي مروراً بقرية الروضة ووصولاً بفاقوس بعدما توقفت ليومين بسبب إعتراض الأهالي علي أعمال الحفر ومرورها وسط الكتله السكانية خوفاً من تصدع منازلهم .

ويقول الأستاذ «محمد يوسف» رئيس القسم الهندسي بالوحدة المحلية بالروضه : «أن أعمال الحفر استكملت أعمالها ظهر اليوم بعد أن توقفت منذ الخميس الماضي وذلك بعد أن عقدنا جلسة عرفية مع الأهالي بحضور رئيس مدينة فاقوس «السباعي موسي» ومأمور مركز فاقوس وممثل من الهيئة القومية للشرب والمقاول للمشروع ورئيس الوحدة المحلية للروضة» .

واستكمل «يوسف» : «قام القسم الهندسي بالوحدة المحلية بعمل حصر للمنازل ومعاينات لحالة المنازل وعمل محاضر إثبات حالة بذلك وتم الإتفاق مع الأهالي علي عمل حائط خشبي سند أثناء الحفر للحفاظ علي المنازل وتأمينها كما تم الإتفاق علي تغيير نوع المواسير بمكان المنازل ويكون الحفر أقل عمقاً من الأماكن الأخري لتركيب مواسير بقطر 1200سم» .

من جانبه أكد «محمد حجازي» نائب رئيس المدينة : «أنه لا بديل عن الطريق الحالي لأنه ملك للدولة بعكس الطريق المقابل لأنه ملكية خاصه لأرض زراعية ورفض مرور المواسير بداخل أرضه مشيراً إلي أنه هذا مشروع قومي ولا بد من إستكماله وقد تم الإتفاق مع الأهالي» .

استمرار الحفر بقرية الروضة بفاقوس يثير غضب المواطنين (4)

استمرار الحفر بقرية الروضة بفاقوس يثير غضب المواطنين (2)

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى