أخبار الشرقيةسلايد

استياء بين معلمي أبوكبير بسبب عدم تغيير المسمى الوظيفي

شلبي» مديراً للمكتب الفني لوكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية

كتبت |غادة النجار

حالة من الاستياء بين معلمي الإدارة التعليمية بأبوكبير بسبب عدم تغيير المسمى الوظيفي بعد أن تم تغييره في جميع المحافظات ماعدا الشرقية فكيف لمعلم اعدادي منذ سنين أن تكون صحيفة الحالة له معلم ابتدائي ولا يستطيع تغيير المسمي الوظيفي لإعدادي .

وقال «محمد نجم» مدرس أنه تم فتح تغير مسمى وظيفي في جميع المحافظات ماعدا الشرقية فمنذ عام 2012 وهناك ثورة من الغضب من المعلمين في أبوكبير وحتى الآن لم يتم فتح موقع الأكاديمية لتغيير المسمى الوظيفي .

وأضافت «إيمان أحمد» علي معلم أول لغة انجليزية أنها طالبت بتغيير المسمى الوظيفي لها وتثبيتها على درجة معلم اعدادي بدلاً من ابتدائي ولم تستطيع .

واستطردت «ميادة عبد العزيز» معلمة وقالت أن هذا من أبسط حقوق المعلمين تغيير المسمى الوظيفي وطالبنا المسئولين مراراً وتكراراً بفتح موقع الأكاديمية لتغيير مسمى وظيفي للمعلم ولكنهم لا يستجيبون لنا .

ويذكر أن هذه معاناة يصرخ منها معلمي الإدارة التعليمية بأبوكبير منذ أعوام واستغاثوا كثيراً ولجأوا لحلها ولكن المشكلة مازالت قائمة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى