أخبار الشرقية

تجار أبوكبير يدعون لوقفة احتجاجية أمام ديوان المحافظة

thumbnail 16699874 345186525882650 751221435 n

كتبت|غادة النجار

يستعد تجار سوق الجملة بمدينة أبوكبير لعمل وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة بعد تجاهل المسئولين لمطالبهم بوضع تذكرة دخول على سوق الجملة من قبل الغرفة التجارية خاصة أن القضاء لم يقل كلمته.

وقال الحاج «محمد» تاجر أنهم يستعدون لعمل وقفة احتجاجية لأنهم لم يجدوا أي حل من الدولة وهذا يدل على أن الفساد منتشر في الدولة خاصة أن القضية مرفوعة أمام مجلس الدولة ولم ينطق القضاء كلمته بعد.

وأضاف الحاج« أحمد» أنهم لن يرحلوا من أمام المحافظة بعد أن تتم تحقيق مطالبهم فكيف لسوق لا يوجد به أي معايير للأمان أن يتم فرض الرسوم فهذه الرسوم منعت العديد من الدخول للسوق للشراء فاضطر الكثيرون للذهاب إلى أسواق أخرى لا يدفعوا فيها رسوم دخول .

وتساءل الحاج «محمود» تاجر لماذا يتجاهل المسئولين مطالب المواطنين في قضية ستؤدي إلى ارتفاع الأسعار وتشريد آلاف الأسر المفتوحة عن طريق هذا السوق

ويذكر أن هذه المشكلة التي يواجهها تجار سوق أبوكبير مازالت مستمرة وتحدثت عنها العديد من وسائل الإعلام وتجاهلها المسئولين.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى