أخبار العالم

اعترافات طالب ثانوي قتل مدرسة أثناء درس خصوصي بالإسكندرية

 

اعترافات طالب ثانوي قتل مدرسة أثناء درس خصوصي بالإسكندرية
اعترافات طالب ثانوي قتل مدرسة أثناء درس خصوصي بالإسكندرية

يتحدث عن اتهامه بقتل معلمته، داخل شقتها في منطقة المنتزة أول، كأنه يتحدث عن بطل شاهده في أحد أفلام الجريمة، أو عن بطل رواية بوليسية، يتذكر كل لحظة، صرخات واستغاثة الضحية عالقة في ذهنه، يشرح تفاصيل الجريمة بدقة لا ينسى منها شيئا، يتحدث أيضا عن فشله في ارتكاب جريمة اغتصاب، بعد ضبطه من قبل قوات الأمن، بعدما قام والده بتسليمه لقسم الشرطة، عقب هروبه من مسرح الجريمة، وتوجه إلى منزله واعترف لوالده بارتكاب الجريمة.

«س. إ» 16 عاما، طالب في المرحلة الثانوية، قتل معملته هانم 59 عاما، مدرسة مادة الكيمياء، يوم عيد ميلاده، داخل شقتها في أثناء إعطائها له درسا خصوصيا.

الشاب نفذ جريمته بكل دقة، حيث سدد لها عدة طعنات في مختلف أنحاء جسدها، وفر من مسرح الجريمة، وتخلص من السلاح المستخدم في الحادث، وتوجه إلى منزله، واعترف لوالده بارتكاب الجريمة، وسلمه الأب إلى قسم الشرطة.

نيابة المنتزة، تحت إشراف المستشار أشرف المغربي، نسبت للمتهم، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وجاء في التحقيقات واعترافات المتهم أنه كان من متابعي أفلام العنف والجريمة، وحرزت النيابة عدة كتب جريمة كان يقرأها الصبي من بينها رواية الجريمة والعقاب، ورحلة الدم.

التحقيقات كشفت عن أن المتهم خطط لارتكاب جريمة قتل، ولم يحدد الضحية، وأنه يوم الجريمة تصادف أن لديه درس عند معلمته في مادة الكيمياء، فقرر تنفيذ الجريمة، وأخذ سكينين من منزله، في أثناء ذهابه إلى المدرسة، وفور وصوله، طلب من الضحية كوبا من الماء وغفلها وسدد لها العديد من الطعنات في مختلف أنحاء جسدها، حتى سقطت على الأرض غارقة في دمائها، وفر هاربًا تاركًا حقيبته وحذاءه والجاكت الخاص به، وتخلص من سلاح الجريمة في أحد الشوارع.

نيابة المنتزة، اقتادت المتهم إلى مسرح الجريمة، وسجلت اعترافات تفصيلية له بالصوت والصورة، في أثناء تمثيل الجريمة، وأصدرت قرارًا بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وحرزت 5 كتب عثرت عليها في غرفة الطالب، وبعض الأفلام والفيديوهات التي تحتوي على مشاهد عنف وجرائم قتل.

الواقعة تعود بالقضية رقم 15572 لسنة 2018 إداري المنتزة أول، عندما تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة المنتزة أول، يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل الشقة محل سكنها، شرق الإسكندرية.

وتشكل فريق بحث وتحر من ضباط قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام.

ومن خلال الفحص والتحري توصلت القوات من خلال فحص المشتبه فيهم والمترددين على المجني عليها، ومناقشة شهود العيان وجيران الضحية، إلى مرتكبي الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى