أخبار الشرقيةسلايد

وزير العدل يفتتح فرع جديد للشهر العقاري بالشرقية

أثناء الافتتاح
أثناء الافتتاح

كتبت | دنيا عبد العزيز

افتتح المستشار «عمر مروان» وزير العدل، والدكتور« عاصم الجزار» وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جهاز مدينة العاشر من رمضان، صباح اليوم، الفرع الجديد للتوثيق بالشهر العقاري بالحي الـ 16 بمدينة العاشر من رمضان.

تفقد كلا من «وزير العدل والإسكان، محافظ الشرقية»  إدارة التدريب بالقاعة الرئيسية والتي تستوعب 25 متدرب، كما تستخدم في إنهاء التعاملات مع المترددين على الشهر العقاري،كما تفقد أيضًا غرفة الأرشيف، وإدارة الدعم الفني المسئولة عن البرمجة وصيانة الأجهزة وتقديم كافة الإستشارات الفنية والإلكترونية للمتدربين.

أكد وزير العدل على أن الوزارة تسعى إلى توفير خدمات الشهر والتوثيق المميكنة لكل المواطنين بالمحافظات المختلفة بأقصى سرعة وبأقل جهد عن طريق ميكنة كل الإجراءات، كما تستخدم جميع المكاتب سواء الجديدة أو التي جرى تطويرها، وسائل التكنولوجيا المساعدة، مما يسهم في دقة وانتظام العمل ويساعد الموظف على أداء مهامه الوظيفية، ويحقق الراحة للمواطنين.

كما أكد الدكتور «عاصم الجزار» وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن هناك تعاون مثمر بين الوزارت المختلفة وكافة مؤسسات الدولة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مشيراً إلى أن البنية الأساسية للمجتمعات العمرانية تشمل الطرق والمرافق من مياه شرب وصرف وغاز بالإضافة إلى تيسير الخدمات بصورة مميزة للمواطنين.

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، في نهاية الافتتاح، بإهداء درع المحافظة للمستشار «عمر مروان» وزير العدل تقديراً لمجهوداته الملموسة للإرتقاء بمنظومة الشهر العقاري وسعيه الدائم لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

إهداء درع المحافظة لوزير العدل
إهداء درع المحافظة لوزير العدل

 

زر الذهاب إلى الأعلى