أخبار الشرقيةأخبار العالمسلايد

الأرصاد الجوية تعلن سقوط أمطار على الشرقية

الأرصاد الجوية
أمطار الشرقية

كتب | شادي زعبل

أعلن محمد الهاشمى، خبير الأرصاد الجوية، أن المناطق الشمالية المصرية، تتعرض لحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، بدءا من اليوم الإثنين، وحتى يوم الجمعة المقبل؛ نتيجة تعمق منخفض جوي في طبقات الجو العليا يقع مركزه شرق البحر المتوسط، يتزامن معه نشاط لمنخفض السودان السطحي.

وأضاف خبير الأرصاد الجوية، في تصريحات، أن درجات الحرارة ستنخفض لتصل إلى معدل العشرينات نهارًا على كافة مدن السواحل الشمالية والدلتا ومدن القناة والقاهرة والجيزة والفيوم، كما تبقى في معدل الثلاثينات على مدن وسط وجنوب الصعيد.

اقرأ أيضاً: أمطار وانخفاض حرارة خلال طقس الـ 72 ساعة المقبلة

وأشار إلى أنه من المنتظر، أن تتعرض اليوم مدن السلوم، مطروح، سيدي براني، العلمين، الضبعة، إلى أمطار متوسطة إلى غزيرة، تمتد تباعا إلى مدن الإسكندرية، كفر الشيخ، البحيرة، المنوفية، الغربية، قد تكون مصاحبة بضربات الرعد والبرق، لافتا إلى أنه من المحتمل، أن تمتد أمطار خفيفة على الدقهلية، الشرقية، وبورسعيد، ودمياط.

وأوضح خبير الأرصاد الجوية أن فرص الأمطار تتحسن يوم الثلاثاء على مدن “الدقهلية، الشرقية، دمياط، بورسعيد، السويس، الإسماعيلية”، تمتد إلى القاهرة والجيزة بأمطار خفيفة إلى متوسطة، وتمتد إلى بني سويف والفيوم، وتبقى فرص الأمطار قائمة على السواحل الشمالية حتى يوم الجمعة المقبل.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى