أخبار الرياضة

الأهلي يرفض إقامة السوبر 20 سبتمبر

الأهلي
الأهلي

رفض مسئولو النادي الأهلي الموعد الذي إقترحه مسئولو اتحاد الكرة لإقامة المباراة يوم 20 سبتمبر الجارى، في حين رحب مسئولو الزمالك بإقامة المباراة في الموعد الذي حدده مسئولو اتحاد الكرة، وهو ما تسبب في تأجيل الإعلان رسميا عن الموعد الرسمي للمباراة حتى الآن.

وأكد اتحاد الكرة في تصريحات، أن الأهلي يرفض تحديد الموعد النهائى للمباراة، قبل تحديد موعد مباراته في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز وتحديد طرف مباراته في الجولة الافتتاحية للمسابقة، لاسيما أن مباريات الدوري ستنطلق في اليوم التالى لمباراة السوبر، وهو ما يعنى أن الأهلي قد يضطر لخوض مباراتين قويتين في خلال 72 ساعة وهو ما يرفضه مسئولو الأحمر.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الأهلي وكانو سبورت في تصفيات دوري أبطال أفريقيا

ويحاول مسئولو اتحاد الكرة البحث عن حلول توافقية بين الناديين للخروج من هذه الأزمة، إلى جانب تحديد ملعب المباراة بالتنسيق مع الجهات الأمنية في ظل رغبة اللجنة المؤقتة للجبلاية في إقامة المباراة بحضور جماهيري.

وأعلن اتحاد الكرة اليوم الإثنين إقامة قرعة مسابقة الدوري الممتاز يوم الخميس المقبل بمقر اتحاد الكرة في حضور مندوبى الأندية ال18 المشاركة في المسابقة هذا الموسم.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى