أخبار العالمتوك شو

الإبراشي عن سيارات مجلس النواب: فضيحة سياسية

%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%B4%D9%8A

علّق الإعلامي وائل إبراشي، على واقعة شراء سيارات مصفحة لرئيس مجلس النواب علي عبد العال ووكيليه، بدعوى أن ذلك لتأمينهم بسبب استهدافهم، خاصةً وأن ثمن سيارتي الوكيلين بلغ 12 مليون جنيه.

أضاف “الإبراشي” خلال حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج “العاشرة مساءاًً” الذي يبث على قناة “دريم”، أنه من غير المبرر أن يكون وكيلي مجلس النواب موضع الاستهداف، وحتى لو حدث ذلك فمعظم اللواءات في جهاز الشرطة أيضًا مستهدفين، مؤكدًا أنه “لا أحد يعرف من هم وكيلي مجلس النواب أصلاً” على حد قوله.

أشار إلى أن السيارات لم تصل للوكيلين بالفعل، ولكن تم دفع الأموال، مشيرًا إلى أن تلك الأسعار تثير استياء المواطنين، في الوقت الذي يطالَب فيه الشعب بالتقشف بسبب الظروف الاقتصادية التي تمر بها مصر.

كما تساءل “الإبراشي” عن السيارات المصفحة التي كان يملكها رئيس مجلس الشورى سابقًا ورؤساء مجلس النواب السابقين، مشيرًا إلى أنه هناك فسادًا واضحًا في تلك “الفضيحة السياسية” يجب محاسبتهم، وتوضيح الإجراءات التي ستتخذ معهم بكل دقة، لأنه من غير المعقول أن يعاب على المواطنين الشكوى من أسعار السكر، ثم يأتي مجلس النواب ويفعل هذا الأمر.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى