أخبار العالم

الإحصاء يعلن عن حاجته لـ 5 آلاف وظيفة.. والراتب 3 آلاف جنيه

%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%B2 %D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2%D9%8A %D9%84%D9%84%D8%AA%D8%B9%D8%A8%D8%A6%D8%A9

أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، عن حاجته لعدد 5 آلاف فرصة عمل للمشاركة بالعمل الميداني لجمع بيانات الأسر من المناطق القريبة من محل إقامة المتقدمين بمحافظات (القاهرة، والجيزة، والقليوبية) خلال الفترة من الأحد 19 مارس وحتى 2 مايو المقبل شاملة فترة التدريب والعمل الفعلي.

ووفقًا لبيان للجهاز اليوم الثلاثاء تلقى مصراوي نسخة منه، يشترط في المتقدمين لهذا العمل الوطني الهام الآتي، الإجادة التامة لاستخدام الحاسـب الآلي، والحصول على مؤهل عالٍ أو مؤهل متوسط، كما يشترط ألا يزيد العمر عن 50 عامًا نظرًا لظروف وطبيعة الأعمال الميدانية.

ويتقاضى من سيتم اختيارهم مكافأة مالية قيمتها 3 آلاف جنيه (قبل خصم الضرائب المستحقة) خلال فترة العمل الكلية 45 يومًا.

ويتقدم الراغبون في العمل إلى مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات التابع للجهاز والكائن بشارع امتداد رمسيس بجوار المحطة الدولية لأتوبيس شرق الدلتا من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الخامسة مساءً خلال الفترة من 11-20 فبراير وطبقًا للجدول المرفق.

ووفقًا للشروط على الراغبين أن يتقدموا بالمستندات الآتية:

أ – عدد 2 صورة شخصية حديثة

ب – عدد 2 صورة بطاقة الرقم القومي.

ج – عدد 1 صورة المؤهل الدراسي.

وسيتم اختبار المتقدمين في نفس يوم التقديم بالأوراق للمركز طبقًا للجدول المرفق، كما أن التقديم والاختبارات مجانًا ولا يتم دفع أية رسوم من أي نوع.

ونوه الجهاز بضرورة مراعاة عدم التكدس والازدحام، عبر الالتزام باليوم المحدد بالجدول المرفق لكل منطقة لتقديم الأوراق والاختبار، وستكون أسبقية الاختيار طبقًا لمقار إقامة المتقدمين الموضحة ببطاقات الرقم القومي والأعداد المطلوبة لكل منطقة.

وسيتم التقديم للمتخلفين عن التوقيتات الزمنية السابقة لكافة المناطق أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من 21 حتى 23 فبراير 2017.

ولفت الجهاز إلى أنه سيتم توفير وسيلة انتقال عند البدء في العمل الفعلي لمجموعات العمل والعودة لمناطق 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى