أخبار الشرقية

الإدارة التعليمية بأبوكبير تستعد للعام الدراسي الجديد

 

water-mark_reporters

 

كتبت | غادة النجار

أكد وكيل الإدارة التعليمية بأبو كبير الدكتور «هاني السعيد» أن المدارس التابعة للإدارة مستعدة للعام الدراسي الجديد وأن الإدارة قد سدت العجز في المدرسين خاصة التعليم الأساسي .

وقد أوضح «السعيد» أنه تم الإنتهاء من أعمال الصيانة البسيطة في جميع المدارس التابعة للإدارة، والتي تتمثل في الكهرباء بالمدارس والصرف الصحي والمياه التي تصلح للإستخدام المدرسي، كذلك تم إحلال وتجديد الأساس القديم وقد تم الإطمئنان على وصول الكتب للمخازن قبل بداية العام الدراسي وقد بين وكيل الإدارة وجميع المسئولين أنه سيتم تسليم الكتب المدرسية بصرف النظر عن تسديد المصروفات .

وشدد السعيد على ضرورة الإنضباط في العملية التعليمية من أول يوم دراسي سواء من المعلم أو مدير المدرسة من أجل انتظام العملية التعليمية كما أنه سيكون هناك تواصل بين الآباء والمدارس عن طريق مجالس الآباء .

وقد قام السيد مدير الإدارة التعليمية بالتعاون مع وكيل الإدارة ورئيس مجلس مدينة أبو كبير بالإطمئنان على عدم وجود أي مخالفات وتم رفع أي قمامة أمام المدارس والتأكد على نظافة المؤسسة التعليمية من الخارج والداخل وتسجيل أي عقبات وبخاصة شبكات المياه لطلبة المدارس وجدير بالذكر أن هناك متابعة يومية من المسئولين عن العملية التعليمية بأبوكبير لوضع اللمسات الأخيرة

ويذكر أن هناك تعليمات من الوزارة بأن يكون هناك خليط من الكوادر الشابة حتى يكون هناك فكر ومنظومة جديدة للتواصل مع المجتمع ومنهم مدير الإدارة التعليمية دكتور «عابدين أحمد »، وكيل الإدارة الدكتور «هاني السعيد» الذين تم تكليفهم مؤخراً بهذا المنصب .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى