أخبار الشرقية

الإهمال يضرب مستشفى «ديرب نجم».. وأبرز الشكاوى «غياب الأطباء ونقص الأجهزة وقلة النظافة»

يضرب مستشفى «ديرب نجم»4

كتب | ثروت القرم

يشهد مستشفى ديرب نجم المركزي حالة من الإهمال الصارخ والواضح، حيث يعاني من نقص الأطباء والأجهزة اللازمة للعلاج، فضلًا عن الحالة المزرية وعدم النظافة والإهمال ما أدى إلى انتشار الحشرات الطائرة والزاحفة نتيجة القمامة الملقاة في شتى أرجائه لا سيما قسم الأطفال، وذلك دون اهتمام من إدارته برفع مستويات الرعاية والنظافة داخله أو العمل على تحويله من مستشفى مركزي إلى عام.

ويشكو المرضى من تواجد أطباء تحت التدريب يقومون بالكشف عليهم وكتابة العلاج لهم دون وجود إخصائيين من الأطباء الأكبر سنًا والأكثر خبرة، فضلًا عن تعطّل أجهزة ونقص أخرى.

يقول المواطن «محمد شرف»: تفتقر المستشفى إلى وجود جهاز أشعة مقطعية الأمر الذي يفرض مشقة على المرضى الذين يتم نقلهم إلى أحد مراكز الأشعة الخاصة لإجراء تلك الأشعة.

من جانبها أشارت المواطنة «سارة محمد» إلى عدم وجود أطباء بقسم العناية المركزة مؤكدة أن الممرضات يقمن بدور الطبيب المعالج ما يعد كارثة بكافة المقاييس تعرض أرواح المرضى للخطر.

يضرب مستشفى «ديرب نجم»3
يضرب مستشفى «ديرب نجم»2
يضرب مستشفى «ديرب نجم»

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى