أخبار الرياضة

الاتحاد الأوروبي يصدم محمد صلاح

 

محمد صلاح
محمد صلاح

كتب|  أحمد الدويري

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا قائمة المرشحين لجوائز الأفضل حسب موقع كل لاعب، مع تفجير مفاجأة مدوية بغياب النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، وهداف الفريق الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا، محرزًا 6 أهداف، منها هدف تسبب في حصول الريدز على لقب البطولة عقب فوزه على فريق توتنهام الإنجليزي.

وكشف حساب دوري أبطال أوروبا الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن قائمة المرشحين لجوائز الأفضل، التي سيتم الكشف عنها 29 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يثير الجدل بعد تعليقه على سيارة المشمع 

ويتنافس على لقب أفضل حارس مرمى، ثلاثة حُراس، وهم البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، والفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والألماني أندريه تير شتيجين، حارس مرمى برشلونة الإسباني.

وعلى صعيدًا آخر نشرت شبكة bbc البريطانية تقريرًا مفاجي يتعلق بلاعبي البريميرليج، حيث أكد أن حياة الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول في خطر.

وكشفت الصحيفة البريطانية أن حياة محمد صلاح في خطر للعديد من الأسباب، أبرزها لعب عدد كبير من المباريات وقطع مسافات طويلة من أجل المشاركة في المباريات مع ليفربول ومنتخب مصر مما يهدد حياته.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى